|


هنيدي: الجمهور السعودي حالة خاصة

صورة التقطت أمس الأول لمحمد هنيدي الفنان المصري يأخذ “سيلفي” مع أحد الجماهير قبل دخوله المؤتمر الصحافيتصوير: عدنان مهدلي
جدة ـ الرياضية 2019.07.03 | 12:10 am

أبدى محمد هنيدي، الفنان المصري، سعادته البالغة بتقديم عروض في السعودية، مؤكدًا أن الجمهور السعودي "حالة خاصة"، ومحب للمسرح، وعلاقته به قديمة ووثيقة عبر المسرحيات المختلفة التي قدمها طوال مشواره.
جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده هنيدي قبل انطلاق العروض المسرحية.
من جانبه، أوضح المهندس رائد أبو زنادة، المشرف العام على "موسم جدة"، أن "المسرح العربي" سيحتضن المسرحية الكوميدية "ثلاثة أيام في الساحل" التي يقدمها هنيدي ونجوم الفن في مصر، إضافة إلى مسرحيتين أخريين ضمن أجندة الموسم بهدف تعزيز الدور الكبير الذي يبنيه المسرح في المشهد الثقافي السعودي والعربي، خاصةً مع الشعبية الواسعة التي يتمتع بها هذا الفن لدى الجمهور العربي، الذي ارتبط بالمسرح منذ زمن بعيد.
وقال: "سعداء باستضافة الفنان محمد هنيدي في المسرح العربي في منطقة أبحر، إحدى وجهات الموسم الرئيسة، بعد غياب دام أكثر من 16 عامًا".
بينما، أكد مجدي الهواري، المخرج، أن "نفاد تذاكر مسرحية هنيدي خلال نصف ساعة من طرحها للجمهور علامة قوية على نجاح الموسم، واختيار موفَّق للفعاليات، ودلالة على الجمهور المتشوِّق للمسرح في السعودية".