2019-07-10 | 01:08

بيجو تعزّز حضورها بفئة الـSUV

بيجو
تعزّز حضورها بفئة الـSUV
الرياض ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

كشفت "بيجو" عن التفاصيل الأولى لطراز "2008" الجديد كلياً، الذي ينضمّ إلى مجموعة طرازات العلامة الفرنسية المميّزة ضمن فئة المركبات الرياضية المدمجة "SUV". تمثّل مركبة "بيجو 2008" تركيبة عصرية لتجربة قيادة مميّزة تجمع ما بين التفاعل البديهي والاستخدامات المتنوّعة. ومن المقرّر وصول الطراز الجديد إلى منطقة الشرق الأوسط بحلول العام 2020 تجسيداً لرؤية علامة السيارات الفرنسية لمستقبل باهر في صناعة السيارات.
يأتي إطلاق الطراز الجديد لتعزيز مجموعة "بيجو" في فئة المركبات الرياضية المدمجة "SUV" وتضمّ طرازي "3008" المجدّد و"5008" اللذين تم إطلاقهما في الشرق الأوسط خلال العام 2017. ومع إضافة طراز "بيجو 2008" الجديد كليّاً، تهدف الشركة إلى دعم مجموعة طرازاتها بشكلٍ عام وإبراز ابتكاراتها التي تجمع ما بين التقنية المتطوّرة ومتعة القيادة.
وتتمتع "بيجو" بأسلوب أنيق وفريد عن باقي صانعي السيارات من ناحية إطلاق طرازات ذات تصميم عصري، وراحة استثنائية، وفخامة عالية، وتقنيات مبتكرة.
وتتطلع إلى طرح طراز “2008” الجديد العام المقبل إلى عائلة عملائها المتنامية عبر أسواق دول مجلس التعاون الخليجي من خلال تصميمها القوي والمميز.