2019-07-11 | 22:27

الأسبوع في غلاف

الأسبوع في غلاف
مشاركة الخبر      

- أبولا البرتغالية
العدد: الأربعاء 10 يوليو
كرّمت صحيفة “أبولا” البرتغالية اللاعب جوناس بعد إعلان اعتزاله، فأظهرت 19 غلافاً من أرشيفها مع صور للمهاجم البرازيلي عليها، الذي قرر طي صفحته الأخيرة بعد تجربة ختامية مميزة دامت 5 مواسم مع بنفيكا، وسجل خلالها 137 هدفاً في جميع المسابقات مع النادي البرتغالي العريق.
- سبورت بيلد الألمانية
العدد: الأربعاء 10 يوليو
خصصت صحيفة “سبورت بيلد” غلاف عددها الصادر صباح الأربعاء للحديث عن ما وصفته بمأزق الانتقالات في كواليس بايرن ميونيخ، فتحدثت عن اختلافات في وجهات نظر صانعي القرار هناك، وتطرقت إلى أبرز الأسماء المتداولة وعلى سانيه وديمبيلي وزياش وماندزوكيتش.
- ديبور البيروفية
العدد: الثلاثاء 9 يوليو
أشادت صحيفة “ديبور” الرياضية بمنتخب بلادها على الرغم من خسارته لنهائي كوبا أمريكا، فكتبت في عنوانها الرئيس عبارة “الجيل المحبوب”، وتحدثّت عن ما وصفته بأحد أفضل الأجيال في تاريخ منتخب البيرو بعد التأهل إلى كأس العالم، والحصول على الميدالية الفضية في البطولة القارية.
- تراو الهولندية
العدد: الإثنين 8 يوليو
أظهرت صحيفة “تراو” خيبة اللاعبات الهولنديات في صورة صفحتها الأولى عقب خسارتهن أمام المنتخب الأمريكي في نهائي كأس العالم للسيدات، لكنها أشادت بما قدمته سيدات هولندا بعنوانها الرئيس الذي كتبت فيه أن الفائز الحقيقي في المونديال كان روح الفريق الهولندي.
- لانس البرازيلية
العدد: الإثنين 8 يوليو
غطت صحيفة “لانس” غلافها بصورة كبيرة للاعب داني ألفيس وهو يرفع درع كوبا أمريكا صبيحة فوز المنتخب البرازيلي على نظيره البيروفي في المباراة النهائية، وكتبت في عنوانها الرئيس عبارة “لقب آخر”، وأشادت بألفيس الذي عزز رقمه القياسي كأكثر اللاعبين فوزاً بالألقاب تاريخياً.