|


ابن نافل يزور معسكر النمسا.. ويجتمع مع كريري

رازفان يجرب العرضيات أمام رابيد

صور التقطت أمس لتدريبات لاعبي فريق الهلال في الصالة الرياضية أثناء معسكر النمسا.. ويظهر في الأولى محمد البريك يحمل الكرة في تدريب التوازن.. وفي الثانية محمد الشلهوب يقوي عضلات يده برفع الأوزان.. وفي الأخيرة بوتيا في تدريب تقوية عضلات الساقين (المركز الإعلامي ـ الهلال)
الرياض ـ عبدالإله المرحوم 2019.07.11 | 11:39 pm

اعتمد الروماني رازفان لوشيسكو مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم خلال تدريبات أمس على الكرات العرضية وضربات الرأس للمهاجمين مع وجود قلبي دفاع وهميين، إلى جانب التركيز على اللمسة الواحدة السريعة، وذلك استعدادًا للمواجهة التجريبية الثانية التي ستجمعه أمام فريق رابيد لينز النمساوي مساء غدٍ.
وفرض رازفان على لاعبي الفريق خلال الحصة الصباحية أمس على تقوية عضلات اللاعبين في الصالة الرياضية، فيما كان التدريب الرئيس في المساء يعتمد على الجوانب التكتيكية.
من جانب آخر، وقف فهد بن نافل رئيس نادي الهلال على معسكر الفريق الأول لكرة القدم الجاري حاليًا في مدينة لينز النمساوية بعد وصوله أمس لمقر سكن الفريق، إذ أطلع سعود كريري مدير إدارة الكرة للفريق، رئيس النادي على سير الفريق وآخر التطورات في البرنامج الإعدادي للموسم الجديد، إضافة إلى الحديث مع الروماني رازفان لوشيسكو مدرب الفريق.


رازفان
يجرب العرضيات أمام رابيد

رازفان
يجرب العرضيات أمام رابيد