|


بعد التفاعل الكبير الذي حظي به ما رأيك في موسم صيف جدة؟ وبماذا تنصح لتطويره أكثر؟

الرياض ـ الرياضية 2019.07.12 | 11:29 pm

في كل يوم سبت، نطرح القضية الأهم، ونشكِّلها على طريقة سؤال واحد، ونستضيف ثلاثة وجوه لتدلي بدلوها، وتضع أطروحاتها، في محاولة جادة تبحث الاستنارة بآراء متباينة.



يحيى الزريقان
يعد الأنجح والأفضل على مستوى السعودية من حيث الحفلات الغنائية والفعاليات والخدمات المقدمة للجميع، وأنصح بأن يكون تنظيم الأنشطة بشكل يراعى فيه التوقيت المناسب للسياح والزائرين وسكان المدينة، لأن هناك ازدواجية وتضاربًا في موعد الفعاليات، إذ تكون هناك حفلة وفي الوقت نفسه سينما وعرض للأطفال وفعاليات أخرى وجميعها تستحق الحضور.



طلال العبدالله
جميل بكل ما تحمله الكلمة من معنى، خاصة في ظل استقطاب ألمع نجوم الغناء، إضافة إلى وجود فعاليات متنوعة للكبار والصغار، وحتى مبادرة المواصلات عن طريق الحافلات جميلة ومريحة، وأقترح أن تكون الأسعار مناسبة للجميع، نظرًا لارتفاع أسعار تذاكر الحفلات، وأسعار المطاعم التي استحدثت مع الموسم.



عايض يوسف
رائع وناجح بكل المقاييس سواء من خلال الحفلات الغنائية أو الفعاليات المتنوعة، وما يؤكد تميزه ورضا الزوار عمّا يقدمه نفاد تذاكر غالبية الفعاليات مبكرًا. وكان لي شرف المشاركة في إحدى حفلاته مع أنغام، المغنية المصرية، وحققت نجاحًا كبيرًا، وأتمنى أن يكون نموذجًا لبقية المواسم في المدن الأخرى.