2019-07-12 | 23:42

غص بـ 5 آلاف متفرج.. واللقاء الثالث يجمع أصالة مع عبادي
المسرح الروماني يطرب الباحة

صورة التقطت أمس الأول لجماهير كبيرة تملأ مسرح القرية التراثية في الباحة خلال حفلة أصالة وعبادي الجوهر ضمن فعاليات الهيئة العامة للترفيه   	          (المركز الإعلامي ـ روتانا)
صورة التقطت أمس الأول لجماهير كبيرة تملأ مسرح القرية التراثية في الباحة خلال حفلة أصالة وعبادي الجوهر ضمن فعاليات الهيئة العامة للترفيه (المركز الإعلامي ـ روتانا)
الباحة ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

سهرت الباحة مع أصالة الفنانة السورية وعبادي الجوهر المطرب السعودي، أمس الأول، وسط حضور كبير، بلغ خمسة آلاف شخص، غصَّت بهم جنبات مسرح القرية التراثية، ضمن فعاليات الهيئة العامة للترفيه خلال الصيف الجاري.
وصمم المسرح المفتوح في القرية التراثية على شكل دائري على غرار المسارح الرومانية القديمة، التي كانت تنظم فيها الألعاب المختلفة، وتتوسطه حلبة العرض ومن حولها مقاعد المتفرجين تتدرج من أسفل إلى أعلى.
ووسط أجواء ربيعية، استهلت أصالة السهرة، وشدت بالعديد من أغنياتها القديمة والحديثة، وسط تفاعل كبير من الجمهور الذي ردَّد معها كلمات أغنياتها. ومن الأغنيات التي صدحت بها المطربة السورية “العمر كله” . أما عبادي الجوهر، فكان مسك ختام السهرة، فبعد استقبال حارٍّ من الجمهور، أمسك الجوهر عوده، وغنى أجمل أغنياته وسط حماس الحضور.
ويعد هذا هو الحفل الأول لأصالة في الباحة والسابع لها في السعودية والثالث الذي يجمعها مع عبادي الجوهر، حيث غنيا سويًّا في فبراير الماضي في جدة، وتشاركا أداء أغنية "قد الحروف"، كما التقيا في إبريل الماضي في "جلسات السعودية" في الرياض.