|


الفرقة الكورية تقدم عرضا تاريخيّا في جدة

سوبر جونيور: السعودية نحبكم

صورة التقطت أمس لأعضاء فرقة سوبر جونيور يحيون الجمهور على طريقتهم الخاصة لحظة دخولهم المسرح لتقديم العرض الثاني لهم تصوير: عبد الله الفالح
جدة ـ الرياضية 2019.07.13 | 11:47 pm

ليلة استثنائية عاشها زوار موسم جدة مع “سوبر جونيور” الفرقة الكورية العالمية، التي أبهرت الحضور وتفاعل معها بشكل لافت وقوي.
واندهش أعضاء الفرقة من الحضور غير المسبوق للحفل والتجاوب الكبير مع أغنياتهم، إذ حرصوا على بث الحفل عبر مواقعهم المختلفة والتقاط الصور والسيلفي مع الجمهور.
وقدمت الفرقة العديد من أغانيها بعرض راقص وجاذب، كما فاجأت الفرقة جمهورها بألبومها الجديد، الذي غنت منه بعض الأغاني.
وحيّا قائد فريق جونيور الجمهور باللغة العربية قائلاً: “أخيراً نحن هنا.. السعودية نحبكم، فهل أنتم مستعدون؟ هوب.. هوب”. وأضاف: “إنها لحظات تاريخية، وللموسيقى الكورية، كأول فرقة كورية تقدم عرضاً في السعودية، ودافعنا للاستمرار هو حب المعجبين لنا طوال مسيرتنا”.
تأسست سوبر جونيور عام 2005 من قبل شركة إس إم إنترتينمنت بعدد 15 شابًّا، ثم أضيف ثلاثة آخرون في 2008 من بينهم عضو صيني قبل أن يغادرها اثنان عام 2010.
وجاء اختيار العضو الصيني من بين ثلاثة آلاف متقدم لعضوية الفرقة، وذلك في تجارب الأداء التي نظمتها الشركة.



5 فرق وألوان زاهية
تضم جونيور 5 فرق صغيرة وتقدم أنشطة مختلفة، إذ قدمت أمس عروض فن الكيبوب من خلال الفرقة الصاعدة Stray Kids”، التي انطلقت عام 2018، فيما انتشرت بشكل كبير على مستوى العالم. وتتميز الفرقة الجديدة بعروض الموسيقى المصحوبة باستعراضات راقصة، تميزها الألوان الزاهية والجذابة، فيما يشارك بعض أفراد الفرقة الأم في عروض الصاعدة.
يذكر أن الفرقة تتجول سنويًّا على عدة دول في العالم، إذ ستكون السعودية محطتها الأخيرة في هذه الرحلة الغنائية.



جوائز عالمية
أطلقت جونيور 19 نوعًا مختلفًا من التسجيلات خلال الـ 14 عامًا الماضية، حتى أصبحت من أفضل الفرق الموسيقية على مستوى العالم، إذ تستهدف أنواعًا مختلفة من الموسيقى والجماهير.
وحصلت جونيور على العديد من الجوائز العالمية من بينها جائزة القرص الذهبي، وجائزة إم تي في الأوروبية، وجائزة أفضل فنان في العالم، وأيضًا جائزة أفضل فرق فاندوم في عام 2015.
وتمثل أغنية Oppa oppa أشهر أغنيات الفرقة منذ تأسيسها ويتم تقديمها باستمرار في المشاركات الخارجية.


سوبر جونيور:
السعودية نحبكم

سوبر جونيور:
السعودية نحبكم

سوبر جونيور:
السعودية نحبكم