|


سول الأول.. لي يونج الأشهر.. وكواك الأخير

هيون سو.. سادس كوري هلالي

صورة التقطت أمس للكوري جانج هيون سو لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم يفكك عضلاته في حضوره الأول لمقر معسكر الفريق في النمسا على أن يدخل التدريب الأول اليوم (المركز الإعلامي ـ الهلال)
الرياض ـ أحمد الخلف 2019.07.14 | 01:25 am

خاض جانج هيون سو، لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم، الذي تم التعاقد معه أمس الأول، تدريبات خفيفة، بعد انضمامه إلى معسكر الفريق في النمسا.
وكان اللاعب أجرى بعض الفحوصات الطبية الروتينية قبل إجراء التوقيع الرسمي، على أن يكون التدريب الأول للاعب بدءًا من صباح اليوم.
ويعد جانج هيون سو سادس كوري جنوبي يخوض تجربة احترافية مع نادي الهلال، حيث سبقه 5 لاعبين تناوبوا على ارتداء الشعار الأزرق، بدءًا من الجناح سول كي هيون في موسم 2008ـ2009، الذي لم يقدم الكثير مع الأزرق. وتوالى اللاعبون الكوريون بعد ذلك، حيث تعاقد الهلال مع الظهير الدولي لي يونج بيو لاعب 2009ـ2011، ويعد من أنجح الصفقات الهلالية في هذا المركز، يليه المهاجم يو بيونج سو موسم 2011ـ2012، الذي قدم أداءً متوسطًا، وسجل حصيلة تهديفية لا بأس بها، ولكنها لم ترتقِ لمستوى طموحات مسيري نادي الهلال، ومن ثم المدافع تشو سونج هوان 2013ـ2014، الذي غادره في الفترة الشتوية من ذلك الموسم، ليحل بدلاً منه مواطنه المدافع كواك تاي هي، الذي وصف بصخرة الدفاع ولعب إلى جوار البرازيلي ديجاو، واستمر مع الهلال حتى موسم 2016 قبل أن يغادره.