2019-07-16 | 02:55

كاريلو وأدميلسون.. انتظار

كاريلو وأدميلسون.. انتظار
الرياض ـ عبد الله الحنيان
مشاركة الخبر      

كشفت لـ “الرياضية” مصادر خاصة، أن الهلال وصل إلى شبه اتفاق مع نادي بنفيكا البرتغالي على شراء عقد البيروفي أندريه كاريلو، لاعب الفريق«المكلف ماديا»، لكنه لم يمضِ في حسم الصفقة بشكل كامل، نظرًا لامتلاكه فرصة الحصول على خدمات جوزيه أدميلسون، لاعب الدحيل القطري، الذي يفضِّله الروماني رازفان لوشيسكو، مدرب الهلال.
وأشارت المصادر نفسها إلى أن مندوب الهلال، اجتمع مع رئيس بنفيكا البرتغالي، ووصل معه إلى شبه اتفاق على نيل عقد لاعب منتخب بيرو، لكنَّ الأمور لم تحسم نهائيًّا، نظرًا لترقب ما ستسفر عنه مباحثات النادي الأزرق حول ضم إدميلسون.
وقرن الهلاليون إتمام شراء عقد كاريلو بمفاوضات إدميلسون، إذ سيكتفي الهلال باللاعب البرازيلي، ويصرف النظر عن شراء عقد كاريلو «الأغلى قيمة» في حال نجاح المفاوضات بسبب الرغبة الكبيرة في نيل خدماته.
وعلى صعيد المعسكر الإعدادي، كشفت لـ “الرياضية” مصادر رسمية، أن السوري عمر خربين، مهاجم الهلال، سيغادر مساء اليوم إلى النمسا للالتحاق بالمعسكر الخارجي. وكانت “الرياضية” قد أشارت إلى إبلاغ خربين الإدارة رغبته في مغادرة أسوار النادي بهدف المشاركة بصفة أساسية في الموسم الجديد، لكنَّ الإدارة الهلالية لم تستجب لرغبته، وتوصَّلت معه إلى اتفاق، ينضم بموجبه اللاعب إلى المعسكر، ليتدرَّب تحت أنظار الروماني رازفان لوشيسكو، مدرب الفريق.