|


الأزرق يخوض المواجهة الرابعة بتعادل وخسارتين

أودينيزي.. أقوى التجارب الهلالية

الرياض ـ بهاء الدين فرح 2019.07.23 | 01:11 am

يستعد فريق الهلال الأول لكرة القدم لخوض تجريبية أخيرة قوية أمام أودينيزي الإيطالي غدًا ضمن معسكره الإعدادي في النمسا، والتي يهدف منها الروماني رازفان لوشيسكو المدرب إلى الكشف عن إمكانات لاعبيه وقدرتهم على تطبيق أفكاره التدريبية أمام فريق قوي.
وهذه المباراة هي الرابعة التي تجمع الفريقين، اللذين اعتادا تنظيم معسكراتهما الإعدادية في النمسا، حيث كسب أودينيزي اثنتين فيما ساد التعادل في واحدة.
وأودينيزي، وهو ثاني أقدم نادٍ إيطالي إذ تأسس عام 1896م وسبقه جنوى في 1893م، يضم في تشكيلته لاعبين مميزين، واحتل المركز الـ12 الموسم الماضي في الدوري الإيطالي الممتاز.
وعلى رغم أن الفريق لم يفز بأي لقب كبير، إلا أنه ضم في صفوفه العديد من اللاعبين المعروفين عالميًّا من أشهرهم دينو زوف الحارس الإيطالي الأشهر، ومواطنيه فابيو كوالياريلا وفينشينسو ياكوينتا، والبرازيلي زيكو والألماني أوليفر بيرهوف، والغانيين ستيفن أبياه وأسامواه جيان وسولي علي مونتاري، والمغربي المهدي بنعطية والمصري حازم إمام.
أما التجريبية الثالثة، التي ستسبق مباراة أودينيزي، فستكون أمام فريق جروسبلي النمساوي الذي يلعب في الدرجة الثالثة، وهو نادٍ حديث التكوين، إذ لم يمض عليه سوى 16 عامًا، واحتل الفريق المركز الرابع الموسم الماضي.