|


الخيبري الأبرز.. بوحيمد يجدد الارتباط.. والعمري يفضل الشرقية

6 لاعبين يعودون إلى البيت القديم

صورة التقطت أمس الأول لعبد الملك الخيبري لاعب الشباب يتقدم زملاءه أثناء تمارين اللياقة في معسكر الفريق في ألمانيا (المركز الإعلامي - الشباب)
الرياض ـ حسن الحسن 2019.07.28 | 12:18 am

فضّل 6 لاعبين العودة إلى أنديتهم القديمة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد مسيرة احترافية تنقلوا خلالها في العديد من أندية الدوري السعودي للمحترفين.
ويأتي في مقدمة هؤلاء اللاعبين عبدالملك الخيبري، الذي ارتدى شعار الشباب مجددًا عقب موسمين في نادي الهلال، لم يحقق خلالها المأمول.
وعاش الخيبري أيامًا لا تنسى في الشباب خطف فيها الأنظار، وأصبح من أبرز عناصر المنتخب السعودي الأول، الأمر الذي جعل العديد من الأندية تتنافس عليه ليحط رحاله في الهلال، غير أنه لم يستمر طويلًا في البيت الأزرق.
ويبرز أيضًا حاتم بلال، الذي آثر بدوره العودة إلى نادي الوحدة بعد خمسة أعوام تنقل فيها بين ناديي الفيحاء والقادسية، والأمر نفسه ينطبق على توفيق بوحيمد العائد إلى الفتح، مجددًا ارتباطه به عقب قضائه موسمين مع الفيحاء، وأيضًا عبد العزيز الشهراني العائد إلى بيته القديم "ضمك"، بعد تجربة احترافية قصيرة في النادي الأهلي، وكذلك الحال بالنسبة إلى الثنائي نايف موسى وصالح العمري، إذ حزم الأول حقائبه صوب ناديه السابق الحزم قادمًا من التعاون، فيما لم يتردد الثاني في قبول عرض الاتفاق بالعودة إلى النادي الذي احتضن موهبته.