2019-07-31 | 14:24

مدرب بايرن يحرج فريقه ويجبره على الاعتذار للسيتي

مدرب بايرن يحرج فريقه ويجبره على الاعتذار للسيتي
ميونخ - الألمانية
مشاركة الخبر      

بعد الانتصار الكبير الذي حققه بايرن ميونخ الألماني على فناربخشه التركي 6 / 1 في مباراة كرة القدم الودية التي جمعت بينهما، الثلاثاء، كان من المفترض أن يعيش بايرن ميونخ أجواء البهجة وكذلك الحماس والثقة قبل المباراة المرتقبة أمام غريمه بوروسيا دورتموند يوم السبت المقبل في كأس السوبر الألماني.
لكن المنعطف الجديد الذي دخلت فيه علاقة المدير الفني نيكو كوفاتش مع كارل رومينيجه الرئيس التنفيذي لبايرن، ألقى بظلاله على بهجة الفريق بالفوز وكذلك استعداداته لكأس السوبر.
وكان بايرن ميونخ قد قام، بحذر، بدراسة إمكانية التقدم بعرض للتعاقد مع الألماني الدولي ليروي سان من مانشستر سيتي الإنجليزي، لكن كوفاتش أبدى تسرعاً غير معهود وصرح مطلع هذا الأسبوع قائلا "إنني واثق للغاية، وأفترض أننا يمكننا ضمه."
وأبدى رومينيجه استياء إزاء تصريحات كوفاتش، ورد قائلا في تصريحات لقناة "زد.دي.إف" التليفزيونية "لم تعجبني التصريحات ولا أخفي ذلك."
وشكل هذا منعطفا جديداً في العلاقة المتذبذبة بين كوفاتش ورومينيجه، وكانت تقارير إعلامية قد رددت لفترات طويلة أن رومينيجه كان متشككا بشأن تعيين المدرب الكرواتي في المنصب قبل بداية الموسم الماضي.
وكان رومينيجه حذراً في إعلان القرار بشأن استمرار كوفاتش في تدريب الفريق بعد موسمه الأول في المنصب والذي كان شائكاً.
وتوج بايرن خلال الموسم الماضي بثنائية الدوري والكأس، لكن رومينيجه أبدى انزعاجا إزاء خروج الفريق البافاري من دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا إثر الهزيمة أمام ليفربول الإنجليزي، الذي واصل المسيرة بعدها حتى توج باللقب.
وتراجعت حدة لهجة رومينيجه تجاه كوفاتش في الأسابيع الأخيرة، لكن الشائعات أثيرت حول أن مستقبل كوفاتش سيكون مهدداً مع رحيل أولي هوينيس، رئيس النادي الذي يعد داعماً قوياً لكوفاتش، عن منصبه في الأشهر المقبلة.
ورغم العلاقة الجيدة التي تربط حسن صالح حميديتش، مدير الكرة في بايرن، بالمدير الفني كوفاتش، قدم حميديتش رد فعل حاد إزاء تصريحات المدرب الكرواتي.
وقال حميديتش "جرى توصيتنا جميعا بعدم التحدث بشأن لاعبين لا يزالوا مرتبطين بعقود مع أندية أخرى. وعلينا جميعا الالتزام بذلك في المستقبل."
وتقدم كوفاتش بالاعتذار لنادي بايرن وكذلك مانشستر سيتي، ولكن لم يتضح بعد ما إذا كان هذا الجدل سيؤثر على فرصة بايرن في التعاقد مع ساني، الذي قد تتكلف صفقة ضمه حوالي 50 مليون يورو (56 مليون دلار)، حيث أبدى بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي رغبته في عدم بيع اللاعب.