|


أمس انطلاق الموسم.. وعنوانه الفرح والبهجة

الطائف.. 30 يوما من الفعاليات والكرنفالات

صور التقطت أمس من انطلاق فعاليات موسم الطائف الترفيهي.. يظهر في الأولى مسيرة لممثلين يرتدون أزياء قديمة.. وفي الثانية توافد الزوار والعائلات.. وفي الثالثة جانب من أنشطة قرية الورد
الطائف ـ الرياضية 2019.08.01 | 10:58 pm

انطلقت فعاليات موسم الطائف الترفيهي أمس، وستستمر لمدة شهر كامل، في احتفاء سنوي وكرنفال يعيد بريق الأصالة العربية في جنبات سوق عكاظ وساحة ميدان الهجن، وينشر الفرح والبهجة في قرية ورد، ويستثير الحماس مع فعاليات سادة البيد المخصص للمشي الجبلي، ويصل مداها للأسواق والمعالم السياحية والتاريخية.
وتستقبل المناطق الرئيسة الأربعة المخصصة لاحتضان أكثر من 70 فعالية أساسية على مدى 31 يوماً في “سوق عكاظ، ومهرجان ولي العهد للهجن، وقرية ورد، والهدا والشفا”؛ الزوار الذين جاؤوا للاستمتاع بأجواء مدينة الطائف، التي تستعيد رونقها، مع جاهزية متكاملة للخدمات والبنية التحتية، ووسائل النقل والوحدات السكنية، في رحلة ممتعة خلال شهر كامل، ترسخ فيه السعودية مكانتها كوجهة سياحية عالمية.
ويعيش الزائر الحضارة العربية كما من خلال ألفي ممثل محترف، بزيهم التراثي ولغتهم الفصحى، ومظاهر الكرم والترحيب، وفي زاوية أخرى مع أعتاب “حي العرب” يصل إلى أمتع الرحلات بين عواصم ومناطق وأسواق ومطاعم ومنتجات 11 دولة عربية.


الطائف..
30 يوما من الفعاليات والكرنفالات

الطائف..
30 يوما من الفعاليات والكرنفالات