2019-08-14 | 01:12

لا معجزات أمام الهلال

صورة التقطت أمس لياسر الشهراني مدافع فريق الهلال في احتكاك مع دجانيني لاعب الأهلي أثناء المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب جامعة الملك سعود في إياب دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا وانتهت بفوز الأهلي 1ـ0.. لكنَّ هذه النتيجة لم تكن كافية ليتأهل إلى دور الثمانية الذي بلغه غريمه الهلال الفائز ذهابًا 4ـ2   تصوير: سعد العنزي
صورة التقطت أمس لياسر الشهراني مدافع فريق الهلال في احتكاك مع دجانيني لاعب الأهلي أثناء المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب جامعة الملك سعود في إياب دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا وانتهت بفوز الأهلي 1ـ0.. لكنَّ هذه النتيجة لم تكن كافية ليتأهل إلى دور الثمانية الذي بلغه غريمه الهلال الفائز ذهابًا 4ـ2 تصوير: سعد العنزي
الرياض ـ أحمد الخلف
مشاركة الخبر      

ضرب فريق الهلال الأول لكرة القدم موعداً مع الاتحاد في الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تأهله إلى دور الثمانية على الرغم من خسارته أمام الأهلي 0ـ1 مساء أمس على ملعب جامعة الملك سعود في الرياض.
كان الهلال قد تغلب على الأهلي في جدة 4ـ2 في مباراة الذهاب، وبذلك يتأهل الأزرق إلى دور الثمانية بنتيجة إجمالية 4 ـ3. وجاء هدف الأهلي الوحيد عن طريق عبد الفتاح عسيري في الدقيقة 42.
وجدد الهلال بهذا التأهل ذكريات عام 2011 حينما التقى منافسه الاتحاد في دور الـ16، وانتهت تلك بفوز الفريق الاتحادي 3ـ1.
ويلتقي الهلال مع الاتحاد في ذهاب دور الثمانية في الـ27 من أغسطس الجاري، قبل أن يتجدد الموعد بينهما إياباً في الـ17 من سبتمبر المقبل.