|


البايرن يتفق مع برشلونة على استعارة كوتينيو

مدريد - الفرنسية 2019.08.16 | 10:28 pm

توصل نادي برشلونة الإسباني إلى اتفاق مبدئي، لإعارة لاعبه البرازيلي فيليبي كوتينيو إلى بايرن ميونيخ الألماني، حسبما أعلن غييرمو أمور مدير العلاقات في النادي الكاتالوني، الجمعة.
وقال أمور لشبكة "موفيستار لاليجا": "نستطيع التأكيد أن لدينا اتفاق مبدئي لإعارة كوتينيو إلى البايرن، وبالتالي يتعين علينا إتمام العملية".
وتطرق أمور إلى إمكانية عودة نيمار إلى برشلونة، قائلاً: "في ما يتعلق بموضوع نيمار، من الأفضل عدم التحدث به في الوقت الحالي، ما يمكن أن يحصل سيحصل ما دام سوق الانتقالات مفتوح".
وبعد أن كان كوتينيو ضمن التشكيلة الرسمية لفريقه لمواجهة أتلتيك بلباو، الجمعة، في افتتاح المرحلة الأولى من الدوري الإسباني لموسم 2019-2020، تم سحب اسمه من اللائحة على الأرجح تخوفاً من إصابته بعد التطورات الأخيرة.
وكان كوتينيو انتقل إلى الفريق الكاتالوني في يناير 2018 قادماً من ليفربول، مقابل صفقة بلغت 120 مليون يورو، لكنه لم ينجح في فرض نفسه أساسيا في تشكيلة برشلونة الموسم الماضي.
وتردد اسم كوتينيو في الصفقة المحتملة لمواطنه نيمار، الذي يرغب في ترك فريقه الحالي باريس سان جرمان والعودة إلى برشلونة الذي دافع عن ألوانه من 2013 إلى 2017، قبل ان يحط الرحال في العاصمة الفرنسية مقابل صفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو.