|


أحلام: «الخطوة الجنوبية» في ألبومي الجديد

الرياض ـ بشير صالح 2019.08.20 | 12:10 am

كشفت لـ”الرياضية” أحلام الفنانة الإماراتية عن اهتمامها بفن الخطوة الجنوبية وأنه لا تخلو منه مناسبة من المناسبات التي تحييها، بل أكدت أن هذا اللون سيكون ضمن ألبومها الذي سيصدر في نهاية أكتوبر المقبل، وأنها ستضمنه ثلاثة كليبات تم تصويرها أخيرًا، من بينها “الخطوة الجنوبية”.
وكانت أحلام قد أحيت أولى حفلاتها الفنية على مسرح طلال مداح في قرية المفتاحة في أبها، إلى جانب عدد من الفنانين ضمن فعاليات “موسم السودة”، ويتضمن أنشطة رياضية وترفيهية وثقافية تناسب الزوار بمختلف أعمارهم.
وفي بادرة وفاء طلبت أحلام من الجمهور الوقوف دقيقة في لحظة صمت تكريمًا لطلال مداح الفنان الراحل، قائلة إن هذا الفنان يستحق منا التكريم، كما أهدت فجر السعيد صديقتها ورفيقة دربها أغنية “يلازمني خيالك” في إشارة منها إلى افتقادها في هذا الحفل، داعية لها بالشفاء العاجل.
وعن انطباعها عن الحفل قالت: “من أفضل حفلاتي في السعودية وأراه نجاحًا عالميًّا، وسأكون موجودة سنويًّا في موسم السودة”. وعن تنظيم حفلات قريبة في السعودية، كشفت عن أن لها حفلاً في الـ 31 أغسطس الجاري في ختام مهرجان سوق عكاظ في الطائف.
كما ستحيي أحلام حفلة في موسم الرياض في نوفمبر المقبل وحفلين في ديسمبر في دار الأوبرا السلطانية، إلى جانب حفل في المنطقة الشرقية ومثله في الكويت. يذكر أن أحلام قدمت شكرها لإدارة المهرجان لتهنئتها بنجاح الحفل وتكريمها لها، بدورها قدمت أحلام شكرها إلى المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه على هذا التنظيم الرائع.


أحلام:
«الخطوة الجنوبية» في ألبومي الجديد

أحلام:
«الخطوة الجنوبية» في ألبومي الجديد