2019-08-20 | 21:55

الأهلي المصري يكرم مارتن لاسارتي بعد إقالته من تدريب الفريق

الأهلي المصري يكرم مارتن لاسارتي بعد إقالته من تدريب الفريق
القاهرة ـ الألمانية
مشاركة الخبر      

حرص جهاز الكرة بالنادي الأهلي المصري ولاعبو الفريق الأول، اليوم الثلاثاء، على تكريم مارتن لاسارتي، المدير الفني السابق للفريق، ومعاونيه سباستيان وأليخاندرو قبل المران الجماعي للفريق.
وقام جهاز الكرة بالنادي بإحضار حلوى لتكريم لاسارتي ومعاونيه، في حضور الجهاز الفني والإداري وجميع اللاعبين، الذين حرصوا على توجيه الشكر للمدير الفني السابق، ووداعه بالصورة اللائقة التي تعكس مكانة الأهلي وتقديره للفترة التي قضاها مع الفريق.
وأشاد لاسارتي في كلمته خلال الحفل المصغر بالفترة التي قضاها داخل النادي الأهلي المصري.
وقال :" أشكركم جميعا على الفترة السابقة وعلى المجهود الكبير المبذول، الأهلي فريق عظيم، واشتركنا واجتهدنا في الفترة الماضية، لهذا لابد أن أشكركم، وأنصحكم بالتكاتف وأن تظلوا كما عهدتكم مترابطين فريقًا واحدًا لتكملة المسيرة".
ووجه سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي المصري الشكر لمارتن لاسارتي علي الفترة التي قضاها الثلاثي في الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم.
وقال عبد الحفيظ إن الكرة مثل الحياة، فهي في أحيان كثيرة تكون سببا في التقاء الناس وتجميعهم، لكنها أيضا في أوقات أخرى تكون سببا في فراقهم، لكن في النهاية يبقى الود والاحترام المتبادل والعلاقة الطيبة هي أساس التعامل بين كل الأطراف.
وأشار مدير الكرة إلى أن الجميع في الفريق يتمنى التوفيق للمدرب الأورجواياني ومعاونيه خلال الفترة المقبلة موجها لهم التحية والتقدير على فترة عملهم مع الأهلي.
وكان مجلس إدارة النادي أقال لاسارتي عقب الخروج من بطولة كأس مصر إثر الخسارة بهدف نظيف من بيراميدز يوم السبت الماضي، وتم تكليف محمد يوسف المدرب العام بتدريب الفريق مؤقتا لحين التعاقد مع مدير فني جديد.