2019-08-21 | 23:42

مسؤول المحتوى في الرابطة يكشف الخفايا
مشهور: 8 يديرون حساب المحترفين

صورة التقطت نايف مشهور، مسؤول إدارة المحتوى  في حسابات رابطة دوري المحترفين السعودي
صورة التقطت نايف مشهور، مسؤول إدارة المحتوى في حسابات رابطة دوري المحترفين السعودي
حوار: عبد السلام الشهري
مشاركة الخبر      

أوضح لـ "الرياضية" نايف مشهور، مسؤول إدارة المحتوى في حسابات رابطة دوري المحترفين السعودي، أنهم على أتم الاستعداد لانطلاق دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين ودوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، من خلال ورش عمل يومية جرت للموظفين.
وكشف مشهور عن أعداد الموظفين في حسابات التواصل الخاصة بالرابطة، وكيفية تكليفهم بتغطية المباريات.
01
ماذا أعددتم في حسابات الرابطة استعدادًا للموسم الجديد؟
العمل في قسم الإعلام بدأ قبل عدة أشهر للموسم الرياضي الجديد، لتغطية بطولتي دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين ودوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، وذلك من خلال ورش عمل يومية داخل الرابطة مع الزملاء في القسم، لوضع خطط العمل وآلية التغطيات بالهوية الخاصة بالرابطة.
02
ما أنواع الكاميرات التي ستستخدمونها في تغطيات المباريات؟
الكاميرات الطائرة بنوعيها "الدرون والفانتوم"، إضافة إلى العديد من العدسات بأنواعها الاحترافية مثل "عدسة 300"، و"عدسة 70ـ200" وغيرها.
03
كم عدد الموظفين في حساب الرابطة عبر "تويتر"؟
حساب "تويتر" ينقسم إلى فريقين، في الدرجة الأولى قرابة 5 أشخاص، أما في دوري المحترفين لدينا تقريبًا 8 أشخاص، ما بين مصممين ومغردين، إضافة إلى فريق تحرير خاص بالأخبار باللغتين العربية والإنجليزية.
04
وكم عدد موظفي الإنتاج في قسم الفيديو؟
عدد الفريق مقسم بين مناطق السعودية، وتقريبًا لدينا 4 أشخاص في كل منطقة، لدينا في الرابطة في كل مدينة عدد كبير من المصورين سواء للفيديو أو للصور الفوتوغرافية، يتم تقسيمهم عبر جداول تكليفات شهرية وقبل كل جولة من البطولتين "دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين ودوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى"، وجميعهم لديهم من الخبرة ما يكفي لتقديم صورة تحاكي التطور الكبير الذي نشهده في الرياضة السعودية، وتقديم صور جميلة للمباريات والملاعب.
05
اكشف لنا ساعات العمل اليومي في حساب "تويتر"؟
العمل يوميًّا يبدأ بفترة صباحية وأخرى مسائية، والتوقيت من التاسعة صباحًا حتى الواحدة فجرًا.