2019-08-23 | 02:35

الاستثنائي ينتصر.. ويتألم

بدأ النصراويون رحلة دفاعهم عن لقبهم بحصد أول ثلاث نقاط حينما تغلبوا بثنائية نظيفة على ضيفهم ضمك القادم حديثاً إلى منافسة الكبار في المباراة الافتتاحية من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.. وعلى الرغم من الفوز إلا أن الأصفر العاصمي الفائز باللقب الاستثنائي العام الماضي عانى وتألم من تداعيات اللقاء الأول من جراء إصابة لاعبيه المغربي عبد الرزاق حمد الله المهاجم وسلطان الغنام المدافع.. وفي الصورة التي التقطت أمس البرازيلي جوليانو قائد النصر يحتفي بتسجيله الهدف الأول    تصوير: صالح الغنام
بدأ النصراويون رحلة دفاعهم عن لقبهم بحصد أول ثلاث نقاط حينما تغلبوا بثنائية نظيفة على ضيفهم ضمك القادم حديثاً إلى منافسة الكبار في المباراة الافتتاحية من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.. وعلى الرغم من الفوز إلا أن الأصفر العاصمي الفائز باللقب الاستثنائي العام الماضي عانى وتألم من تداعيات اللقاء الأول من جراء إصابة لاعبيه المغربي عبد الرزاق حمد الله المهاجم وسلطان الغنام المدافع.. وفي الصورة التي التقطت أمس البرازيلي جوليانو قائد النصر يحتفي بتسجيله الهدف الأول تصوير: صالح الغنام
الرياض ـ بندر العتيبي
مشاركة الخبر      

استهل النصر، أمس، حملة الدفاع عن لقبه بفوز مريح على ضمك الصاعد الجديد بهدفين. ورغم الفوز شعر النصراويون بغصة وألم بعد إصابة المغربي عبدالرزاق حمد الله وسلطان الغانم.
وذلك ضمن الجولة الأولى من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، وسجل هدفي النصر البرازيلي جوليانو والمغربي
عبد الرزاق حمد الله.
ووضع الأصفريون أيديهم على قلوبهم بعد تعرض هداف الفريق ونجمه للإصابة، إلا أن الفحوصات المبدئية، أوضحت أن الإصابة التي تعرض لها هي التواء خفيف بالمفصل، حيث يحتاج إلى فحوصات أخرى اليوم.
وكان حمد الله الذي سجل الهدف الثاني في مرمى ضمك غادر في منتصف الشوط الثاني بعد تعرضه للإصابة.
من جهة ثانية، أوضح الجهاز الطبي في الفريق النصراوي في حديثه إلى “الرياضية”، أن تغيير سلطان الغنام المدافع الأيمن جاء بعد تعرضه للأنفلونزا وارتفاع في درجة الحرارة.
وكشفت مصادر قريبة من نادي النصر، عن أن إدارة النادي قررت رفع خطاب شكوى للهيئة العامة للرياضة، ضد مسؤولي ملعب الملك فهد الدولي في مدينة الرياض، بسبب رفضهم رش الماء على أرضية الملعب قبل انطلاق مباراة الفريق أمام ضمك بـ 15 دقيقة، والمدرجة ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، وانتهت نصراوية 2ـ0.