|


الحزم يطلب إلغاء الطرد

صورة التقطت أمس للبرازيلي مورالها محور فريق الحزم الأول لكرة القدم يجرب إحدى الألعاب الشعبية بمساعدة من عبد الله المقحم رئيس النادي خلال زيارة ضمت لاعبين آخرين فضلاً عن الروماني دانيال إيسايلا المدرب إلى مهرجان محافظة الرس للتمور (المركز الإعلامي ـ الحزم)
الرس ـ فهد البطاح 2019.08.26 | 12:57 am

طلبت إدارة نادي الحزم إلغاء بطاقة صفراء تلقاها مسعود بخيت، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم في النادي، أمام التعاون في الجولة الأولى من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وأعلن الحزم، في بيانٍ أمس، تقديمه شكوى أمام لجنة الانضباط والأخلاق، في الاتحاد السعودي لكرة القدم، ضد قرارات البرتغالي لويس جودينهو، حكم مباراة التعاون، لتصحيحها وفق لائحة الانضباط. ووفقاً للبيان، تواصل الإدارة مساعيها بكافة السبل لحفظ حقوق النادي.
بدورها، لفتت مصادر خاصة بـ "الرياضية" إلى تضمّن الشكوى طلب إلغاء البطاقة الصفراء الثانية لبخيت، التي تسببت في طرده بداعي ادعائه السقوط داخل منطقة جزاء التعاون، في الدقيقة 62 من المباراة التي انتهت بالتعادل 1ـ1 الجمعة الماضي في بريدة. وكان اللاعب نفسه تلقى إنذارا أول في الدقيقة 9.
وأبانت المصادر أن الحزم حثّ اللجنة على سرعة إصدار قرارها، أملاً في خوض بخيت مواجهة الفيحاء، الخميس المقبل في المجمعة، ضمن الجولة الثانية، لعدم توافر بديل في مركزه.