|


ماجد يطالب فيتوريا بتنظيم دفاع النصر

الرياض - الرياضية 2019.08.28 | 10:06 pm

وجه ماجد عبدالله أسطورة نادي النصر، رسالة إلى مدرب فريقه البرتغالي روي فيتوريا، حيث طالبه بتحسين الجانب الدفاعي للفريق والعمل أكثر على تنظيمه، مشيراً إلى أن التنظيم يشكل قوة كبيرة حتى لو كانت الإمكانيات الفردية ضعيفة.
ونشر ماجد عبدالله عدة تغريدات عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي جاء فيها: " من العام الماضي ونشاهد التنظيم الدفاعي للفريق ليس جيد، لذلك لابد من الاهتمام بهذا الجانب والعمل أكثر على التنظيم الدفاعي سواء للمدافعين أو المحاور، لأن التنظيم يشكل قوة كبيرة، فحتى لو كانت الإمكانيات الفردية ضعيفة إلا أن التنظيم يشكل قوة كبيرة جداً.
كما وجه أسطورة نادي النصر رسالة إلى مدافعي فريقه قال فيها: " صحيح بأن المدرب له دور كبير، ولكن ليس كل شيء على المدرب فقط، أنتم كذلك لابد أن تساعدوا وتنظموا بعضكم داخل الملعب، فمع انطلاق صافرة البداية يصبح الدور الأكبر عليكم في تنظيم أنفسكم والتفاهم فيما بينكم".
في حين كان للاعب فهد الجميعة نصيب من رسالة ماجد عبدالله حين خاطبه بتغريدة قال فيها: "أنت ما شاء الله عليك تقدم مجهود كبير خارج منطقة الـ18 تشكر عليه، ولكن هذا الجهد جسدي ومنطقة الـ18 تحتاج إلى جهد ذهني وهدوء لتتمكن من إنهاء الكرة بشكل صحيح، لذلك أنصحك بالعمل بشكل أكبر والتركيز على الحضور الذهني والهدوء حتى تتوج جهودك بنتيجة سعيدة".