|


اليامي يسجل هدف التقدم.. القحطاني يرد.. وروني يقلب النتيجة

VAR تمنح الفيحاء نقاط الحزم

صورة التقطت أمس للتشيلي روني فرنانديز مهاجم الفيحاء يحتفل مع جماهير فريقه في المدرجات بالفوز على الحزم 2ـ1 ضمن الجولة الثانية من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين (المركز الإعلامي ـ الدوري السعودي للمحترفين)
تغطية: محمد السناني 2019.08.30 | 01:34 am

تدخلت تقنية حكم الفيديو المساعد "VAR" في الوقت القاتل لتمنح الفيحاء ركلة جزاء، سجل منها التشيلي روني فرنانديز هدفًا ثمينًا، قاد به فريقه إلى الفوز على ضيفه الحزم بهدفين مقابل هدف واحد مساء أمس ضمن الجولة الثانية من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
واحتسب دامير سوكومينا ركلة الجزاء للفيحاء في الثواني الأخيرة قبل أن يلجأ إلى تقنية حكم الفيديو المساعد "VAR" التي صادقت على قراره.
وكان الحزم سجل هدف السبق في الشوط الأول عبر لاعبه عبد الرحمن اليامي في الدقيقة 43، لكنَّ الفيحاء نجح في تعديل النتيجة من خلال عبد الكريم القحطاني في الدقيقة 45+4، قبل أن يتكفل التشيلي روني فيرنانديز بتسجيل هدف الفوز القاتل في الدقيقة 90.
وبهذه النتيجة، رفع الفيحاء رصيده إلى أربع نقاط، فيما ظل الحزم بنقطة وحيدة.
- سيماو: النتيجة عادلة
وصف البرتغالي خورخي سيماو، مدرب فريق الفيحاء الأول لكرة القدم، الفوز على الحزم 2ـ1 أمس بـ "النتيجة العادلة". وقال سيماو في تصريحات إعلامية بعد نهاية المباراة: "حققنا الأهم في المباراة، وكنا الأفضل دفاعيًّا وهجوميًّا، وهدف الحزم جاء من خطأ من اللاعبين". وأضاف "لعبنا بتوازن في الشوط الثاني، والفوز نتيجة عادلة، واللاعبون لم يقصِّروا وأدُّوا المطلوب منهم في اللقاء". وعن فترة توقف دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، قال: "فترة التوقف عادية، وأتمنى ألَّا توثر سلبًا في اللاعبين".
- البرتقالي يكسب المليون
انضم نادي الفيحاء إلى الأندية التي ضمنت الحصول على مبلغ مليون ريال بعد تجاوز نسبة الحضور الجماهيري في مباراة الفريق الأول لكرة القدم أمام الحزم أمس 59 في المئة من السعة الإجمالية للملعب.
وسجَّلت مباراة الفيحاء والحزم حضورًا جماهيريًّا، بلغ 5752 متفرجًا في مدرجات ملعب مدينة المجمعة الرياضية، الذي يتسع لسبعة آلاف متفرج، ما يعني ضمان النادي الفيحاوي حصوله على مبلغ مليون ريال حسبما أعلنته الهيئة العامة للرياضة في مؤتمر استراتيجية دعم الأندية السعودية.


VAR
تمنح الفيحاء نقاط الحزم

VAR
تمنح الفيحاء نقاط الحزم