|


إدارة السويكت: نرفض الإساءة للسويلم

الرياض - إبراهيم الحمدان 2019.09.04 | 12:59 am

ذادت إدارة نادي النصر برئاسة صفوان السويكت، عن سابقتها والتي كان يترأسها سعود السويلم، بإصدارها بيان الثلاثاء أوضحت خلاله أنها تثمن عمل آل سويلم وإدارته خلال الموسم الماضي عندما نتج عنه فوز الفريق الأول بلقب دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وجاء في بيان الإدارة النصراوية الحالية:« يؤكد النادي أن المجلس بقيادة صفوان السويكت يفخر بما قدمه سعود السويلم وفريق إدارته، والذي كان له الأثر البارز في تحقيق الإنجاز الكبير الاستثنائي وهو لقب دوري كأس الامير محمد بن سلمان للمحترفين".
وتابع :" نرفض بشكل قاطع الإساءة أو الاسقاط على الإدارة السابقة تلميحا كان أو تصريحا".
يأتي ذلك بعد أيام من جدل يدور في الشارع الرياضي حول إدارة الفريق العاصمي الموسم الفائت، وأيضاً في أعقاب تصريحات أدلى بها ماجد عبدالله لاعب الفريق السابق إبان ظهوره في قناة العربية عبر برنامج «في المرمى»، متحدثاً عن آل سويلم وعناصر إدارته، مبدياً رأيه بأن النصر حقق الدوري بقوة اللاعبين الأجانب وليس شيئاً آخر.
يذكر أن إدارة السويلم اتخذت خطوة مماثلة للاحقتها، عندما دافعت عن الأمير فيصل بن تركي الرئيس السابق، مصدرة بيان في الـ27 من أغسطس الماضي، مشددة في ثناياه على أنها ترفض الإساءة لمن خدم الكيان، قبل أن يكرر السويكت الحدث بعد مرور عام وعليه مايزيد.
السويلم تسلم زمام الأمور في إدارة النادي العاصمي مطلع الموسم الماضي، وأثار ضجة بتعاقدات ضخمة وضعت ناديه أعلى قائمة الأندية السعودية من حيث القيمة السوقية إذ بلغت 59 مليون يورو، كما تعاقد مع البرتغالي روي فيتوريا المدرب الحالي للفريق، فيما ارتأت إدارة السويكت مواصلة الطريق بالأسماء الأساسية ذاتها المتوجة بلقب الدوري الاستثنائي.