2019-09-09 | 20:35

رينارد: المنتخب اليمني محترم.. وجاهزون لمواجهته

رينارد: المنتخب اليمني محترم.. وجاهزون لمواجهته
المنامة- الرياضية
مشاركة الخبر      

وعد الفرنسي هيرفي رينارد مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، الإثنين، بتقديم كل مالديهم أمام منتخب اليمن عندما يتواجهان غداً على ملعب البحرين الوطني، ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2020 وكأس آسيا2023.
وأثنى هيرفي على لاعبي الأخضر ممتدحاً إمكانياتهم الفنية وقال في مؤتمر صحفي : "الأخضر يمتلك مجموعة من اللاعبين المتميزين يسهلون على أي مدرب مهمته بفضل الامكانيات الكبيرة التي يتمتعون بها، ومواجهة اليمن لن تكون سهلة".
وأضاف: "التأهل إلى كأس العالم هدف كبيربالنسبة لنا في الجهاز الفني،وسنعمل على تحقيق ذلك بكل ما أوتينا من جهد"، وحول المباراة قال" منتخب اليمن محترم، ومباريات البداية صعبة، ونحن جاهزون للمواجهة".
ونوه هيرفي إلى وعده لرئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم قبل توقيع العقد بالتأهل للمونديال، وقال:"منذ قدومي إلى السعودية تمت معاملتنا بلطف من الجميع، أنا وطاقمي سعداء هنا".
واختتم المدرب الفرنسي حديثة بالإشادة بالمستويات التي يقدمها الثنائي المنتخب وفراس البريكان وعبدالله الحمدان واعتبرهما مستقبل الكرة السعودية ، بالإضافة إلى هارون كمارا.
بدوره أكد عمر هوساوي قائد المنتخب سعيهم كلاعبين إلى تقديم انفسهم بصورة جيدة في مواجهة اليمن، وعبر عن سعادته بتقلده شارة القيادة وقال:" المهم أن اسخر خبرتي لخدمة لصالح المجموعة.