2019-09-10 | 23:24

الإماراتي يحبط المفاجأة

صورة التقطت أمس للاعبي المنتخب الإماراتي يهنئون علي مبخوت زميلهم بتسجيله الهدف الثاني في مرمى ماليزيا.. ويبدو عمر عبد الرحمن
صورة التقطت أمس للاعبي المنتخب الإماراتي يهنئون علي مبخوت زميلهم بتسجيله الهدف الثاني في مرمى ماليزيا.. ويبدو عمر عبد الرحمن "عموري" يتجه نحو دائرة المنتصف (المركز الإعلامي ـ اتحاد الإمارات)
كوالالمبور ـ الفرنسية
مشاركة الخبر      

قاد علي مبخوت منتخب بلاده الإمارات إلى بداية قوية في التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 في قطر وكأس آسيا 2023 في الصين، بتسجيله ثنائية الفوز على مضيفته ماليزيا 2ـ1 أمس في كوالالمبور ضمن المجموعة السابعة.
وتأخرت الإمارات التي كانت تخوض مباراتها الأولى بعدما غابت عن الجولة الأولى، بهدف محمد شفيق أحمد في الثانية 33، لكن مبخوت، مهاجم الجزيرة، سجل هدفين في الدقيقتين 43 و75 رافعًا رصيده إلى 51 هدفًا دوليًا وأصبح على بعد هدفين من معادلة رقم عدنان الطلياني لاعب القرن في الإمارات وأعظم هداف في تاريخ "الأبيض" برصيد 53 هدفًا. وشارك عمر عبد الرحمن "عموري" صانع ألعاب في الدقيقة 74 بديلًا لخليل إبراهيم، لتكون مشاركته الرسمية الأولى منذ إصابته في الرباط في أكتوبر الماضي خلال لقاء لفريقه السابق الهلال السعودي. وكانت المباراة الرسمية الأولى للإمارات تحت قيادة الهولندي بيرت مارفيك الذي تسلم مهمته في مارس الماضي خلفًا للإيطالي ألبرتو زاكيروني الذي لم يتم تجديد عقده بعد نهاية كأس آسيا 2019.