|


أبها والرائد يتقاسمان النقاط

أبها ـ الرياضية 2019.09.14 | 09:00 pm

فرض فريق أبها الأول لكرة القدم، وضيفه الرائد، التعادل الإيجابي 1-1، على المباراة التي جمعتهما، السبت، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة، لحساب الجولة الثالثة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بحضور الأمير تركي بن طلال أمير عسير.
ورفع أبها رصيده إلى 4 نقاط بعد خسارته في الجولة الأولى أمام الهلال وانتصاره في الجولة الثانية أمام الوحدة، في حين أضاف الرائد النقطة الأولى إلى رصيده بعد خسارته في الجولتين الأولى والثانية أمام الاتحاد والهلال.
وتقدم الرائد في المباراة عن طريق محترفه المغربي جلال الداودي من ركلة جزاء عند الدقيقة 22، وأدرك مواطنه أمين عطوشي التعادل لأبها عند الدقيقة 26.
المباراة بدأت بضغط من قبل الرائد على مرمى أبها وسنحت له عدة فرصة، لم يستغلها لاعبوه بشكل جيد، قبل أن يحتسب الحكم البرتغالي أندري ناركيسو ركلة جزاء للرائد تصدى لها محترفه المغربي جلال الداودي ويضعها في شباك أبها عند الدقيقة 22.
بعد تقدم الضيوف تقدم أصحاب الأرض لإدراك التعادل، وكان لهم ما أردو عندما أستغل المدافع المغربي أمين عطوشي عرضية من كرة ثابتة أسكنها برأسه في شباك الحارس عز الدين دوخة حارس الرائد، لينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين 1-1.
،في الشوط الثاني، تبادل الفريقان الهجمات وشكل أبها خطورة ملحوظة على مرمى الرائد بسبب تحركات الثنائي سعد بقير وصالح العباس، اللذان أتعبا بتحركاتهما دفاعات الرائد، في حين اعتمد الرائد على تمريرات جهاد الحسين، وانطلاقات الجناح أحمد الزين، لكن دفاعات الفريقين تألقت ومنعت من تسجيل الأهداف لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1.
هذا ويحل فريق أبها ضيفاً على العدالة يوم الجمعة 20 سبتمبر في الجولة الرابعة، في حين تأجلت مواجهة الرائد أمام التعاون إلى يوم 6 نوفمبر.