|


النصر لعب 8 مرات في قطر.. وسجل 8 أهداف

المواجهة التاسعة.. الانتصار أو التعادل يكفي

صورة التقطت أمس للبرازيلي جوليانو وحمد المنصور لاعبي النصر يتقدمان زملاءهما أثناء تمارين اللياقة استعداداً للقاء السد القطري في إياب دور الثمانية من دوري أبطال آسياتصوير: عبد العزيز النومان
تقرير: أحمد الخلف 2019.09.15 | 11:41 pm

يحتاج فريق النصر الأول لكرة القدم إلى تحقيق الفوز الثالث أو التعادل الرابع في مواجهته التاسعة في العاصمة القطرية الدوحة من أجل العبور إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا.
ويلتقي النصر مع مضيفه السد القطري اليوم بعد أن لعب 8 مباريات سابقة في تاريخ مواجهاته في الدوحة طوال مشاركاته في البطولات الآسيوية.
وسبق للنصر أن لعب 4 مباريات في الدوحة ضمن دوري أبطال آسيا، وثلاث مباريات في كأس آسيا للأندية أبطال الدوري، ومباراة في كأس الكؤوس الآسيوية، وفيها حقق الفوز مرتين، وتعادل ثلاث مرات، وخسر مثلها، فيما سجل 8 أهداف وتلقت شباكه 12 هدفاً.
وواجه الفريق النصراوي في المباريات السابقة 7 أندية، أربعة منها قطرية، هي: الدحيل "مباراتين"، والسد والريان والغرافة، واثنان إيرانيان هما ذوب أهن أصفهان وبيرسبوليس، وفريق عراقي واحد هو الزوراء.
وستكون مواجهة السد اليوم هي الثانية تاريخياً للنصر في الدوحة أمام الفريق ذاته، بعد أن تقابلا في دور المجموعات عام 2011 وخسرها بنتيجة 0ـ1.