|


القضاء البريطاني يعلن: ابن مساعد المالك الوحيد لشيفيلد

لندن - الرياضية 2019.09.16 | 12:39 pm

أعلن الأمير عبدالله بن مساعد، الإثنين، صدور حكماً نهائياً لصالحه، من المحكمة البريطانية العليا في لندن، ليصبح بذلك المالك الوحيد لنادي شيفيلد يونايتد الإنجليزي، وإبطال الدعاوى التي رفعها ضده كيفين ماكيب خصمه في القضية.
وكتب الأمير عبدالله عبر حسابه الرسمي في «تويتر» موقع التواصل الاجتماعي: "أصدرت المحكمة البريطانية العليا في لندن، اليوم 16 سبتمبر 2019، حكمها النهائي لصحالي بحمد الله وتوفيقه، حيث أصبحت المالك الوحيد لهذا النادي العريق، كما أبطلت المحكمة الدعاوى التي رفعها خصمي ضدي".
وأضاف: "ندخل الآن مرحلة جديدة هدفها البناء على النجاحات الكبيرة التي تحققت خلال السنوات الست الماضية، ونعد بأن ندير النادي على أعلى المستويات المهنية، وبأكبر قدم من المسوؤلية، لندقم ونحفظ لجمهور هذا النادي العريق، ناد يفخرون به من كل النواحي، كما يبدأ اليوم العمل على تدعيم أكاديمية النادي ذات التاريخ العريق، لتكون واحدة من أفضل الأكاديميات في العالم".
وأشار الأمير، إلى أنه سيقوم بشراء الملعب التاريخي للنادي «برامالين»، والارض التي تقع عليها الأكاديمية، ومباني الإدارة وضمها للنادي".
وكان الأمير عبدالله، قد اشترى 50 في المئة، من أسهم النادي الإنجليزي، في سبتمبر 2013، في وقت كان ينافس فريقه الكروي في دوري الدرجة الثانية، متضمنة بنوداً تمكنه من تملك النادي بشكل كامل طبقاً لشروط معينة من ضمنها التأهل إلى «البريميرليج»وهو الهدف الذي تحقق خلال خمسة أعوام.