|


جونز حافظ على شباكه 284 دقيقة

كارلوس يحطم رقم الأسترالي

صورة التقطت أمس للاعبي الحزم يهنئون السويدي كارلوس ستراندبيرج زميلهم بعد تسجيله هدف الفوز في شباك الأسترالي براد جونز حارس مرمى فريق النصر تصوير: يزيد الضويحي
الرياض ـ خالد الرشيد 2019.09.21 | 01:36 am

حطم السويدي كارلوس ستراندبيرج، مهاجم فريق الحزم الأول لكرة القدم، الرقم القياسي للأسترالي براد جونز، حارس مرمى فريق النصر، الذي حافظ على نظافة شباكه منذ بداية دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
واحتفظ جونز بشباكه نظيفة طيلة الـ 284 دقيقة في الدوري، وهي أطول سلسلة للحارس الأسترالي مع النصر منذ الموسم الماضي، وكان السويدي كارلوس، مهاجم الحزم، استطاع تسجيل هدفه في شباك النصر عند الدقيقة الـ 14 من عمر المباراة.
وانتهت نتيجة المواجهة، التي جرت على ملعب الملك فهد في الرياض، بفوز الحزم بهدف نظيف، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
- عطل إلكتروني
أصاب البوابات الإلكترونية لملعب الملك فهد عطل طارئ، تسبب في عدم مقدرتها على قراءة التذاكر التي كانت بحوزة الجماهير، الأمر الذي جعل إدارة النصر تتدخل وتحل المشكلة، بفتح البوابات العادية وتوفير أجهزة إلكترونية لقراءة التذاكر وطباعتها.
المشكلة تسببت في تكدس الجماهير عند البوابات، ولم يتمكن بعضهم الدخول إلى الملعب إلا بعد منتصف الشوط الأول، وسط استياء جماهيري كبير.
- احتفالات في الرس
عمت الأفراح مدينة الرس معقل فريق الحزم الأول لكرة القدم، عقب نهاية مباراة النصر، التي حسمها الفريق بهدف دون مقابل، سجله السويدي كارلوس ستراندبيرج في الدقيقة 14 من الشوط الأول.
وشهد مقر النادي حضورًا جماهيريًّا كبيرًا، للاحتفال بالفوز وتبادل التهاني، وبقي الجميع حتى وقت متأخر من الليل، وينتظر أن تنظم إدارة النادي اليوم احتفالية للاعبين والجهازين الفني والإداري.
- حضور الثنائي
حضر الثنائي البرازيلي جوليانو فيكتور دي باولا والنيجيري أحمد موسى، لاعبا فريق النصر الأول لكرة القدم، في منصة ملعب الملك فهد الدولي في الرياض قبل بداية مباراة الحزم لدعم زملائهما.
- فيتوريا يحتج
احتج البرتغالي روي فيتوريا، مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، على العديد من القرارات التحكيمية أثناء المباراة وبعد نهايتها، وشوهد وهو يعبر عن عدم رضاه على أداء التحكيم.
- أعلام سعودية
وزع مجلس جمهور النصر أعلام السعودية على الجماهير، التي حضرت قبل بداية مباراة الفريق أمام الحزم عند بوابات الدخول في ملعب الملك فهد الدولي، احتفالاً باليوم الوطني.


كارلوس 
يحطم رقم الأسترالي

كارلوس 
يحطم رقم الأسترالي

كارلوس 
يحطم رقم الأسترالي

كارلوس 
يحطم رقم الأسترالي

كارلوس 
يحطم رقم الأسترالي

كارلوس 
يحطم رقم الأسترالي

كارلوس 
يحطم رقم الأسترالي