|


لوشيسكو: التعاون صعب.. وإدواردو: لانفكر بالثأر

الرياض - الرياضية 2019.09.24 | 05:21 pm

أعلن الروماني رازفان لوشيسكو مدرب نادي الهلال جاهزية عبدالله عطيف لاعب خط وسطه لمباراة التعاون، في حين ذكر غياب سلمان الفرج عن المواجهة بعد غد الخميس ضمن المرحلة الخامسة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، جاء ذلك على هامش المؤتمر الصحفي المخصص للمباراة المرتقبة برفقة البرازيلي كارلوس إدوادرو اليوم الثلاثاء.
وأضاف رازفان:« سنخوض مواجهة ليست سهلة على الإطلاق، وأمام فريق جيد حينما نلاقي التعاون، ونسعى من خلال المباراة إلى مواصلة النتائج المميزة والحفاظ على الأداء المتصاعد».
وتابع :«لن يتمكن سلمان الفرج من المشاركة في المباراة لعدم جاهزيته، إضافة إلى أن الرؤية لم تتضح بعد حول إمكانية الزج باللاعب كاريو خلال النزال، إذ سيتضح ذلك بعد ساعات، فيما أصبح عبدالله عطيف متاحاً من أجل اللعب».
من جهته، قال البرازيلي إدواردو :« إعدادنا للمباراة كان جيداً، نعرف تماماً مدى صعوبة اللقاء وقوة الفريق المنافس، في الموسم الماضي تغلبوا علينا في مباراتين، والآن يجب أن نكون أكثر تركيزاً من ذي قبل».
وزاد:« الظروف تبدو مغايرة مقارنة بما حدث في آخر مباراتين أمام التعاون الموسم الماضي، لا نبحث الفوز من أجل ثأر وخلافه، كل ما نسعى إليه هو تحقيق النقاط الثلاث».