|


الشباب يخسر الخماسي قبل الشبيبة

صورة التقطت أمس للجزائري جمال بلعمري مدافع فريق الشباب الأول لكرة القدم يؤدي تدريبات لياقية على الملعب الرئيس في مقر النادي استعداداً لمواجهة شبيبة الساورة الجزائري في إياب دور الـ32 من بطولة محمد السادس للأندية العربية (المركز الإعلامي ـ الشباب)
الرياض ـ علي الحدادي 2019.09.29 | 11:11 pm

قسم الأرجنتيني خورخى ألميرون، مدرب فريق الشباب الأول لكرة القدم، لاعبي فريقه إلى مجموعتين وفرض مناورة على كامل مساحة الملعب.
وذلك من أجل تطبيق التكتيك المناسب الذي سيدخل به الفريق مواجهة شببية الساورة الجزائري، في إياب دور الـ 32 من بطولة محمد السادس للأندية العربية الأبطال، غدًا في الرياض.
واختتم المران بتمارين إطالة وتفكيك عضلات. وشهدت التدريبات غياب: صوماليا، وعبد المجيد الصليهم، وحسن معاذ، ومحمد عطية، ووليد حزام، وذلك للإصابات المتفرقة التي يعانون منها، فيما حضر خالد البلطان، رئيس النادي، لمتابعة اللاعبين ودعمهم قبل المباراة العربية، إلى ذلك تقرر أن يعقد ألميرون مدرب الفريق عند الساعة 5:30 من مساء اليوم مؤتمرًا صحافيًا برفقة عبد الملك الخيبري، للحديث عن الناحية الفنية قبل مواجهة شببية الساورة الجزائري في إياب بطولة محمد السادس للأندية العربية الأبطال.