|


هيرفي يستدعي 24 لاعبا.. ويستبعد ثلاثي الهلال

الرياض ـ الرياضية 2019.10.03 | 10:33 pm

استدعى الفرنسي هيرفي رينارد مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، الخميس، 24 لاعباً استعدادا لمواجهتي منتخبي سنغافورة وفلسطين في التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى كأس العالم2022 وكأس آسيا 2023.
ويدخل لاعبو المنتخب الوطني معسكرا إعداديا في منطقة القصيم الإثنين المقبل، حيث يواجه المنتخب السنغافوري في العاشر من أكتوبر الجاري على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة ، فيما يلتقي نظيره الفلسطيني في الخامس عشر من الشهر نفسه.
وخلت قائمة هيرفي من ثلاثي الهلال سالم الدوسري ومحمد كنو والحارس عبدالله المعيوف، بداعي الإصابة، حيث أعلن النادي العاصمي، حاجة الأول إلى 10 أيام للتعافي من الإصابة، بينما لم تتحدد مدة غياب كنو للتعافي من إصابة في الحوض، فيما يعاني الحارس من التواء في مفصل القدم.
كما غاب عن قائمة الأخضر ثنائي النصر عمر هوساوي، بعد إعلانه اعتزال اللعب دولياً، وسلطان الغنام بداعي الإصابة، إلى جانب خالد السميري لاعب الاتحاد، لإصابته في مفصل القدم.
وضمت قائمة "الأخضر" 24 لاعبا على النحو التالي: محمد العويس، وفواز القرني، وأمين بخاري، وعلي آل بليهي، وعبدالله مادو، وزياد الصحفي، وعلي لاجامي، وحسان تمبكتي، ومحمد البريك، وسعود عبدالحميد، وعبدالله الشامخ، وياسر الشهراني، وسلمان الفرج، وعبدالله عطيف، وعبدالعزيز البيشي، وعبدالرحمن الدوسري، وعبدالإله المالكي، وعبدالله الخيبري، ويحيى الشهري وهتان باهبري، وفراس البريكان، ، وعبدالفتاح عسيري، وهارون كمارا، وعبدالله الحمدان.