|


بالغيابات.. الهلال يضرب الاتفاق برباعية

الدمام ـ الرياضية 2019.10.05 | 06:52 pm

ضرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، مضيفه الاتفاق بأربعة أهداف مقابل هدف،
في اللقاء الذي جمع الفريقين، السبت، على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام، لحساب الجولة السادسة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وغاب عن صفوف الفريق الأزرق في المواجهة، كل من محمد كنو وسالم الدوسري وعبدالله المعيوف ونواف العابد جوفينكو، لإصابات مختلفة.
وتقدم للهلال بالهدف الأول لاعبه البرازيلي كارلوس إدواردو عند الدقيقة 20، عن طريق ضربة جزاء، احتسبها حكم المباراة بعد أن عاد إلى تقنية الفيديو، فيما عدل النتيجة لصالح الاتفاق لاعبه صالح العمري من ركلة حرة عند الدقيقة 29، لينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين 1-1.
وفي الشوط الثاني، استطاع صالح الشهري من تسجل هدف التقدم للهلال عند الدقيقة 56، قبل أن يضيف الهدف الثالث للفريق العاصمي الفرنسي جوميز عند الدقيقة 76، بعد 4 دقائق من دخوله بديلاً عن صالح العمري، فيما عاد البرازيلي إدواردو مرة أخرى ليختتم أهداف فريقه بتسجله الهدف الرابع في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلاً للضائع، ليعلن حكم المباراة بعدها نهائي اللقاء بفوز الفريق العاصمي بأربعة أهداف مقابل هدف.
وبهذا الانتصار، رفع الهلال رصيده إلى 16 نقطة في صدارة جدول الترتيب، فيما تجمد رصيد الاتفاق عن 6 نقاط في المركز الحادي عشر.
هذا ويحل الاتفاق ضيفاً على الشباب يوم 19 أكتوبر الجاري، في الجولة المقبلة من الدوري، فيما يستضيف الهلال نظيره ضمك في ذات الجولة.