|


حمدالله ينفي تلقيه أي دعوة من مدرب المغرب

الرياض - الرياضية 2019.10.09 | 09:54 pm

نفى المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم النصر حديث مدرب منتخب بلاده البوسني وحيد خليلوفيتش الذي أكد فيه أن حمدالله طلب عدم دعوته إلى المنتخب مرة آخرى.
وبين المهاجم المغربي عبر حسابه الشخصي في انستقرام أنه لم يتلقى أي دعوة من المدرب أو من الاتحاد المغربي وقال:" أريد تكذيب كل الأخبار التي تقول أني رفضت المنتخب الوطني المغربي، فأنا أصلا لم أتلقى أي دعوة لا من المدرب ولا من الجامعة المغربية".
وكان وحيد خليلوفيتش مدرب منتخب المغرب قد قال في مؤتمر صحفي اليوم نقلته (رويترز):"لحمدالله سلبيات وهي انفلات اعصابه وحصوله على إنذارات وهو أمر غير مرحب به داخل المنتخب، وأن اللاعب قد طلب المساعد مصطفى حجي عدم الاعتماد عليه مستقبلاً".
ويتواصل مسلسل الخلافات بين الهداف المغربي ومنتخب بلاده منذ نهائيات كأس إفريقيا 2019 في مصر حيث تم استبعاده حينها من قبل الفرنسي هيرفي رينارد مدرب المغرب في ذلك الوقت.
وبرر الاتحاد المغربي حينها سبب استبعاد حمدالله بالإصابة حيث أصدر بياناً أكد فيه أن الفحوص الطبية بينت تعرض حمدالله لإصابة على مستوى الظهر والورك، ولن يستطيع إتمام المعسكر وبالتالي عدم المشاركة في البطولة المرتقبة.
في حين أشارت مصادر آخرى إلى غضب حمدالله بعد أن دخل في مشادة مع زميله بالمنتخب فيصل فجر بسبب تسديد ضربة جزاء خلال مباراة المغرب وجامبيا الودية، ليغضب مهاجم النصر بشدة من وقوف زملائه بالفريق مع فجر على حسابه.


حمدالله ينفي تلقيه أي دعوة من مدرب المغرب