|


رالي القصيم يبدأ بجولة استعراضية.. والانطلاق من أم سدرة

90 متسابقا يدخلون تحدي الـ 170 كم

صورة التقطت أمس لسيارة أحد المتسابقين تشق طريقها وسط الرمال خلال المرحلة الاستعراضية لرالي القصيم الدولي وسط متابعة عدد من عشاق ومحبي السيارات (واس)
تغطية: فهد البطاح 2019.10.18 | 12:04 am

أعطى الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز، أمير منطقة القصيم رئيس اللجنة العليا لرالي القصيم، أمس شارة انطلاق المرحلة الاستعراضية لرالي القصيم الدولي ضمن الجولة الثانية من بطولة السعودية للراليات الصحراوية، وذلك بحضور الأمير خالد بن سلطان العبد الله الفيصل رئيس الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية.
وبلغت مسافة المرحلة الاستعراضية 3.5 كم بمشاركة 90 متسابقًا من 13 دولة وسط حضور جماهيري كبير من قبل عشاق السيارات والراليات الصحراوية. من جهته، عبّر الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز عن سعادته بانطلاق رالي القصيم للمرة الأولى ضمن بطولة السعودية للراليات الصحراوية، موضحًا أن أبناء المنطقة ترقبوا هذا الحدث طويلًا، وهو ما تحقق بفضل من الله ثم بفضل القيادة الرشيدة، مثنيًا في الوقت نفسه على جهود الهيئة العامة للرياضة والاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية. إلى ذلك، يدخل المشاركون اليوم تحدي المرحلة الأولى التي تنطلق من أم سدرة وتبلغ مسافتها 170 كم.


90 متسابقا
يدخلون تحدي الـ 170 كم

90 متسابقا
يدخلون تحدي الـ 170 كم