|


تغلب على ضمك.. وصل إلى الـنقطة 19 وابتعد بصدارة الدوري

رازفان.. رجل الثلاثيات والرباعيات

صورة التقطت أمس لعبد الله الواكد حارس فريق الهلال الأول لكرة القدم ينطلق فرحاً بأحد أهداف فريقه الثلاثة على ضمك في ثاني مشاركة له أساسياً تصوير: يزيد الضويحي
الرياض ـ متعب العبد الهادي 2019.10.19 | 02:01 am

حقق الروماني رازفان لوشيسكو، مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، الفوز الثالث خلال الموسم الجاري بثلاثة أهداف، بعد تغلب فريقه أمس على ضمك 0-3 ضمن الجولة السابعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وأصبح بذلك الروماني صاحب أكبر الانتصارات، بعد أن حقق سابقًا أربعة انتصارات بأربعة أهداف، بمجموع 23 هدفًا في سبع مباريات.
وفاز رازفان بثلاثة أهداف على الاتحاد مرتين في الدوري المحلي ودوري أبطال آسيا، بجانب ضمك أمس، فيما كان الفوز برباعية على الأهلي آسيويًا، وأبها والرائد والاتفاق.
وبالفوز الذي حققه الهلال أمس ابتعد في صدارة الدوري بـ 19 نقطة.
- وسط الجمهور
تواجد محمد الشلهوب وعبد الله المعيوف والبيروفي أندريا كاريلو، لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم، في المدرجات وسط الجماهير.
واستجاب الثلاثي لطلبات الجماهير بأخذ صور السيلفي معهم قبل وأثناء الشوطين. ولم يشارك الشلهوب بعد تعرضه للإصابة، فيما فضّل الروماني رازفان مدرب الفريق إراحة المعيوف وكاريلو لمباراة السد القطري.
- حضور مبكر
حضرت أعداد كبيرة من جماهير الهلال في محيط ملعب جامعة الملك سعود قبل انطلاق المباراة بساعات.
وشهدت منطقة مطاعم الوجبات الخفيفة ازدحامًا كبيرًا من الجماهير التي حرصت على تناول الوجبات قبل دخول الملعب، فيما تضاعف الازدحام عقب المباراة.
- زكري: الفوارق كبيرة
شدد الجزائري نور الدين زكري، مدرب فريق ضمك الأول لكرة القدم، على أحقية الهلال بالفوز الكبير عليهم نظرًا للفوارق الفنية الكبيرة.
وأضاف خلال حديثه في المؤتمر الصحافي: "لعبنا أمام فريق كبير جدًا يمتلك لاعبين مميزين على مستوى عالٍ، ولديه ثقل فني واضح".
وأشار إلى أن نصف قيمة لاعب هلالي واحد تساوي قيمة فريق ضمك بالكامل.
- شباك نظيفة
حافظ فريق الهلال على شباكه نظيفة على ملعب جامعة الملك سعود للمرة الأولى هذا الموسم.
ولعب الهلال خلال هذا الموسم خمس مباريات استقبلت فيها شباكه 6 أهداف، فيما حافظ أمس على نظافتها رغم غياب حارسه الأول عبد الله المعيوف وعدد من العناصر الأساسية.
واستقبل الهلال الأهداف من أبها والفيحاء والتعاون ضمن الدوري، بجانب الاتحاد والأهلي في دوري أبطال آسيا.
- المليون الرابع
تمكن نادي الهلال من حصد المليون ريال الذي خصصته الهيئة العامة للرياضة للفريق الذي يحضر أكثر من 10 آلاف مشجع على ملعبه، أو 50% من سعة الملعب.
وبلغ الحضور الجماهيري في مباراة الهلال وأبها أمس 19.889 مشجعًا من أصل 25 ألف سعة الملعب.
وتعد هذه المرة الرابعة التي يظفر فيها الأزرق بالمليون ريال، بعد أن ناله في مباريات أبها والفيحاء والتعاون.