|


يعرض كل أربعاء على SBC.. والنجوم الشباب يتصدرون الضيوف

«سامرين».. 60 دقيقة طرب

صورة التقطت لريم الهوى وأسماء بسيط الفنانتين الشابتين في إحدى حلقات برنامج “سامرين” الذي يعرض على قناة SBC من تقديم محمد العرفج وفيصل اليامي (الرياضية)
2019.10.19 | 11:00 pm

الرياض ـ مازن العسرج
اتفق القائمون على برنامج "سامرين"، الذي يعرض عبر قناة SBC السعودية، مع عدد من الفنانين للمشاركة في البرنامج أسبوعياً، وتحديداً في تمام الـ 09:00 مساء كل أربعاء.
وأبلغت "الرياضية" مصادر خاصة، أن عدداً من النجوم الشباب سيحلون ضيوفاً على البرنامج في الأسابيع المقبلة، وفي مقدمتهم سلطان خليفة "حقروص" وعبد القادر الأحمد وفهد إبراهيم وبدر الفهد وأسماء بسيط وريم الهوى وهشام مدخلي ومهند عبد العزيز وخالد المهند وزايد الصالح والعازف إبراهيم الورثان، إضافة إلى عدد من نجوم الخليج والوطن العربي.
وكان البرنامج قد انطلق الأسبوع الماضي، واستضاف في الحلقة الأولى الفنان عايض وفهد العمري، وهو من تقديم المذيعين محمد العرفج وفيصل اليامي ويرأس تحريره راشد إبراهيم.
من جهته، أوضح لـ"الرياضية" محمد العرفج مذيع البرنامج، أن فكرة "سامرين" تتلخص حول استضافة فنانين سعوديين ومن دول الخليج والدول العربية في قالب يحاكي تلفزيون الواقع، حيث سيتابع المشاهدون النجوم مثلما يتابعونهم على طريقتهم في جلسات طربية تمتد لما يقارب الساعة الكاملة.
فيما أبدى فيصل اليامي مذيع البرنامج سعادته بالأصداء التي حققتها الحلقة الأولى، مطالباً المشاهدين بمتابعة الحلقات المقبلة التي ستشهد العديد من المفاجآت على مستوى الضيوف.