2019-10-20 | 20:17

الفيحاء يظفر بنقطة من أبها

الفيحاء يظفر بنقطة من أبها
أبها- الرياضية
مشاركة الخبر      

تقاسم فريقا أبها الأول لكرة القدم وضيفه الفيحاء نقاط المباراة التي جمعتهما ،الثلاثاء، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة) بعد تعادلهما 1-1 ضمن مباريات الجولة السابعة لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
بادر أبها بافتتاح التسجيل بواسطة صالح العباس عند الدقيقة "10"، بينما أدرك التشيلي روني فرنانديز التعادل للفيحاء عند الدقيقة "58".
النتيجة رفعت رصيد أبها إلى 8 نقاط في المركز التاسع، فيما ارتفع الفيحاء بنقاطه إلى 6 نقاط في المركز الثالث عشر في جدول ترتيب المسابقة.
بدأت المباراة قوية من جانب الطرفين، وبكر أصحاب الأرض بتسجيل هدف السبق بواسطة العباس عند الدقيقة "10"، احتج عليه لاعبو الفيحاء بحجة خروج الكرة قبل وصولها إلى لاعب أبها ليستعين النيوزيلندي ماثيو كونجر حكم المباراة بتقنية "VAR" ليتأكد من صحة الهدف.
وبعد مرور 16 أجرى البرتغالي خورخي سيماو تبديلا اضطرارياً بخروج نواف الصبحي المصاب ودخول الرأس أخضري ادميسلون دياز.
وفرض لاعبو الفيحاء سيطرتهم على مجريات المباراة منذ الدقيقة 25 وأجبروا لاعبي أبها على التراجع وسنحت أكثر من فرصة للفريق البرتغالي من أجل إدراك التعادل خاصة من الثنائي روني فرنانديز ومارتنيز؛ لكن الشوط الأول انتهى بتقدم أبها بهدف.
ومع بداية الشوط الثاني، ألغى الحكم هدفاً لأبها لصالح العباس بعد أن عاد إلى تقنية "VAR" ، ومن هجمة مرتدة تمكن روني فرنانديز من إدراك التعادل عند الدقيقة من ضربة رأسية 58 انتهت عليه المباراة.
هذا، ويستضيف الفيحاء نظيره الفتح الجمعة المقبل، بينما يحل أبها ضيفاً على الاتحاد الأحد المقبل ضمن الجولة الثامنة من دوري المحترفين.