2019-10-20 | 21:54

الفيصلي.. انتصار رابع على التوالي

الفيصلي.. انتصار رابع على التوالي
المجمعة- الرياضية
مشاركة الخبر      

واصل فريق الفيصلي الأول لكرة القدم انتصاراته في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، وحقق انتصاره الرابع على التوالي على حساب ضيفه الحزم بعد أن تغلبه عليه بهدف دون رد ، الأحد، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية في ختام مباريات الجولة السابعة.
ويدين عنابي سدير بفوزه إلى لاعبه خالد الغامدي الذي تمكن من هز شباك الفريق القصيمي عند الدقيقة 58، ليوقف سلسلة انتصارات الحزم خلال الجولات الثلاث الماضية.
النتيجة رفعت رصيد الفيصلي إلى 14 نقطة متساوياً مع الأهلي صاحب المركز الثالث، وله مباراة مؤجلة أمام النصر، بينما تجمد رصيد الحزم عند 10 نقاط في المركز السابع.
بدأت المباراة قوية من جانب الفريقين وتقاسماً السيطرة طوال فترات الشوط الأول وأهدر الفرص التي تهيأت لهما أمام المرمى لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.
الشوط الثاني، بدأ كسابقه مع أفضلية نسبية للفيصل الذي تمكن من افتتاح التسجيل عن طريق رأسية خالد الغامدي عند الدقيقة 58.
بعد الهدف دانت السيطرة كلياً للاعبي الفيصلي وتحكموا في سير المباراة وأجبروا لاعبي الحزم على التراجع لحماية مرماهم، وضاعت فرصة مضاعفة النتيجة، حيث حرمت العارضة خالد كعبي من تسجيل الهدف الثاني للفيصلي عند الدقيقة 76. لتنتهي المباراة بفوز الفيصلي وخسارة الحزم.
هذا، وسيحل الفيصلي ضيفاً على التعاون السبت المقبل، بينما يستضيف الحزم نظيره الاهلي في ذات اليوم لحساب الجولة الثامنة لدوري المحترفين.