|


الفيصلي يحقق الانتصار الرابع على التوالي.. ودفاعه الأقوى

الغامدي.. يسقط الحزم

صورة التقطت أمس لخالد الغامدي لاعب فريق الفيصلي الأول لكرة القدم يحتفل مع زملائه اللاعبين عقب تسجيله هدف المباراة الوحيد في شباك فريق الحزم في المواجهة التي انتهت بهدف دون رد تصوير: سعد العنزي
المجمعة ـ محمد السناني 2019.10.21 | 12:05 am

حقق فريق الفيصلي الأول لكرة القدم فوزًا صعبًا على ضيفه فريق الحزم بهدف دون مقابل، في ختام منافسات الجولة السابعة من مباريات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك في اللقاء الذي احتضنه ملعب المدينة الرياضية في المجمعة.
وواصل عنابي سدير سلسلة انتصاراته، بعد أن حقق فوزه الرابع على التوالي في الدوري، رافعًا رصيده إلى النقطة 14 في المرتبة الرابعة، واستطاع إيقاف الانتصارات الثلاثة المتوالية للحزم، الذي توقف رصيده النقطي عند النقطة العاشرة في المرتبة السابعة.
ولعل مكاسب الفيصلي بعد نهاية الجولة السابعة محافظته على شباكه نظيفة، حيث بات الدفاع الأقوى بعد نهاية الجولة الحالية، إذ لم يلج مرماه سوى ثلاثة أهداف، وهو الفريق الثاني عقب المتصدر فريق الهلال الذي لم يتلقَ أي خسارة حتى الآن.
وبالعودة إلى المباراة ظهرت متوسطة المستوى بين الفريقين في الشوط الأول، وفي الثاني استغل خالد الغامدي العرضية المتقنة من يوسف الجبلي زميله، ليحول الكرة برأسه نحو شباك مالك عسلة حارس فريق الحزم عند الدقيقة 58، وهو الهدف الذي اكتفى به الفيصلي ليحقق النقاط الثلاث، مع تبقي مواجهة مؤجلة مع فريق الفيصلي.