2019-10-26 | 19:24

الديربي منذ عامين.. كفة متعادلة

الديربي منذ عامين.. كفة متعادلة
الرياض - الرياضية
مشاركة الخبر      

منذ أكتوبر من عام 2017 و«ديربي الرياض» والسجال مستمر بين قطبي العاصمة، إذ لم نجح الأزرق في تحقيق الإنتصار من أمام غريمه النصر قبل عامين،، ثم تعادلا مرتين متتاليتين، قبل أن يحقق النصر الفوز في المواجهة الماضية.
في الـ26 من أكتوبر 2017، التقى النصر بالهلال في ملعب الأمير فيصل بن فهد وحينها حقق الطرف الأزرق الفوز بهدفين في مقابل هدف واحد، وبعدها لعب ثنائي العاصمة في الملعب ذاته، وآلت النتيجة إلى التعادل الإيجابي بهدفين.
وعاد التعادل مجدداً إلى واجهة الديربي، عندما التقى الفريقان في ذهاب الموسم الماضي على ملعب جامعة الملك سعود وانتهت النتيجة بالتعادل الإيجابي كذلك بهدفين، قبل ان يسجل النصر فوزه الأول أمام غريمه منذ 4 مواسم في ملعب الملك فهد الدولي بثلاثة أهداف في مقابل هدفين.
يوم الأحد الـ27 أكتوبر من عام 2019، سيتجدد الموعد العاصمي في مسابقة دوري الامير محمد بن سلمان للمحترفين، وسيحتضن ملعب الجامعة الحدث المرتقب، وترجح كفة الهلال رقمياً ماقبل اللقاء، إذ يتصدر جدول الترتيب وبفارق 8 نقاط عن النصر، مع مباراة مؤجلة لحساب الأخير.
وبالعودة إلى لقاءات الفريقين منذ انطلاقة دوري المحترفين، فإن الهلال يمتلك أطول سلسلة تفوق في الديربي، إذ لم يتلق أي خسارة من غريمه بين عامي 2008 (انطلاقة دوري المحترفين)، وحتى عام 2013، بواقع 5 أعوام.