|


الديربي يبدأ بأزمة

الرياض ـ حواس العايد وحمد الصويلحي وبندر العتيبي 2019.10.27 | 02:38 am

أثارت تذاكر مباراة فريقَي الهلال والنصر لكرة القدم أزمةً، أمس، بعد نفاد الكمية في أقل من عشر دقائق من طرحها، بما في ذلك النسبة المخصَّصة لجماهير نادي النصر، المحدَّدة بـ 30 في المئة من مدرجات ملعب جامعة الملك سعود في الرياض، الذي يحتضن مواجهة الليلة. وبيَّن لـ “الرياضية” مصدر رسمي في نادي النصر، أن الشركة المسؤولة عن التذاكر، خالفت الاتفاق المبرم، حيث طرحت التذاكر دون وضع الإشارة الخاصة بالأماكن المخصَّصة لجماهير النصر، ما أدى إلى استيلاء الجماهير الهلالية على معظم التذاكر.
في الجانب الآخر، أوضح لـ “الرياضية” مصدر خاص في نادي الهلال، أن الأماكن المحددة للفريق الضيف معروفة مسبقًا، ولا علاقة لهم بالأمور التقنية المتعلقة بالتفاصيل الداخلية لموقع التذاكر، الذي تشرف عليه شركة متخصِّصة. من جهتها، أعلنت شركة صلة أمس، أنها ستلغي جميع تذاكر جماهير الهلال التي تم شراؤها في "المدرج الخاص بفريق النصر"، على أن تعيد بيعها لجماهير النصر تحقيقًا لمبدأ العدل وتطبيقًا للأنظمة.
ميدانياً يُنتظر أن يريح الروماني رازفان لوشيسكو، مدرب الهلال، الإيطالي سيباستيان جيوفينكو، لاعب الفريق، خشيةً عليه من الإرهاق بإبعاده عن التشكيلة الأساسية. فيما يُحدِّد البرتغالي روي فيتوريا، مدرب النصر، موقفه من إشراك يحيى الشهري في القائمة الأساسية، أو الإبقاء عليه ضمن البدلاء خلال الاجتماع الذي سيُعقد قبل المباراة بخمس ساعات.