|


لوشيسكو: آسيا أرهقتنا.. فيتوريا: ليست عذرا

الرياض ـ الرياضية 2019.10.27 | 10:58 pm

أرجع الروماني رازفان لوشيسكو مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم خسارة فريقه 1-2 أمام ضيفه النصر، الأحد، إلى جاهزية منافسه البدنية كونه متفرغاً بعكس لاعبيه الذين ينافسون في البطولة الآسيوية؛ لكن البرتغالي روي فيتوريا مدرب النصر يرى أن ذلك ليس عذراً.
وقال لوشيسكو في مؤتمر صحافي عقب المباراة: النصر تفوق علينا بالجاهزية البدنية لأنه متفرغ للدوري عكس فريقي الذي لا يزال في البطولة الآسيوية".
ورفض مدرب الهلال تحميل الخسارة لأحد اللاعبين نتيجة الأخطاء وقال:" الوقت غير مناسب لرمي الاتهامات هؤلاء اللاعبون أوصلوا الفريق إلى نهائي القارة".
ودافع رازفان عن تبديلاته مؤكداً أناه ليست سبباً في الخسارة مشيراًَ إلى أن مجريات المباراة فرضت تلك التبديلات.
بدوره هنأ البرتغالي فيتوريا جماهير فريقه بالفوز على الهلال، وأكد أن الانتصار جاء بعد دراسة عميقة للفريق المنافس وطريقة لعبه وتطبيق أفكار هجومية.
وقال فيتوريا في مؤتمر صحافي عقب المباراة: رسالتي للاعبين كانت أننا نريد الفوز ولا شئ غيره، وحرصنا على العمل على الجوانب اللياقية والتكتيكية والنفسية.
وأضاف: "استحقينا الانتصار، وسعيد باستمرارنا على نفس الوتيرة اللياقية إلى نهاية المباراة".
حول امكانية تأثر الهلال بمشاركته في دوري أبطال آسيا قال فيتوريا: " هذا ليس عذراً"
وشدد مدرب النصر على ان فريق استحق الفوز بجدارة بعد أن درس الهلال وأفضليته في الكرات الطويلة وقال : تفوقنا على الهلال لياقياً وفنياً ونفسياً خاصة في الشوط الثاني.
وخسر الهلال بهدفين مقابل هدف أمام ضيفه النصر على ملعب جامعة الملك سعود في ختام الجولة الثامنة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.