|


فيتوريا يضيق الخناق.. ورازفان يتحكم في الصدارة

جدة ـ محمود وهبي 2019.10.29 | 12:48 am

حظيت مواجهة الديربي، التي جمعت الهلال والنصر في الجولة الثامنة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، باهتمام واسع من جانب الصحف البرتغالية والرومانية، التي ركزت في تناولها على البرتغالي روي فيتوريا مدرب النصر، والروماني رازفان لوشيسكو مدرب الهلال.



تضييق الخناق
وأشار موقع صحيفة "آبولا" البرتغالية الشهير إلى أن روي فيتوريا حقق فوزًا في غاية الأهمية داخل معقل المتصدر، كما سلط الضوء على هدفي المغربي عبد الرزاق حمد الله، مبينًا أنه ضيق بهما الخناق على الهلال، بعد أن أصبح الفارق 5 نقاط مع وجود مباراة مؤجلة لفريقه.



حضور برتغالي
وتطرّق موقع "زيرو زيرو" الرياضي إلى الحضور البرتغالي في الديربي، حيث أوضح أن روي فيتوريا، مدرب بنفيكا السابق، تفوق على البيروفي أندريه كاريلو، لاعب سبورتينج لشبونة السابق، وأفسد فرحة البرازيلي كارلوس إدواردو، لاعب بورتو السابق، بهدفه الذي سجله.



السقوط الأول
وتوقفت الصحف الرومانية عند السقوط الأول لرازفان لوشيسكو المدرب مع الهلال في الدوري، حيث تحدث موقع صحيفة "جازيتا سبورتوريلور" عن انتهاء المسيرة الإيجابية للمدرب الروماني بعد 6 انتصارات وتعادل وحيد منذ انطلاقة الموسم. ونقل الموقع تصريحات لرازفان رأى فيها أن الإرهاق البدني لعب دورًا في الخسارة، كما تطرق إلى فشل الهلال في الفوز على النصر في 4 مباريات خلال العامين الأخيرين.



زمام الأمور
وتناولت "جازيتا سبورتوريلور" التحديات التي تواجه رازفان خلال مشاركته في 3 مسابقات، فيما أكد موقع شبكة "ديجي سبورت" الروماني أن رازفان ما زال يتحكم في زمام الأمور مع وجوده في الصدارة بفارق 4 نقاط عن أقرب منافسيه.


فيتوريا يضيق الخناق..
ورازفان يتحكم في الصدارة

فيتوريا يضيق الخناق..
ورازفان يتحكم في الصدارة

فيتوريا يضيق الخناق..
ورازفان يتحكم في الصدارة