|


تقدم البرتقالي عن طريق مسعود.. وهزاع عادل الكفة

البدلاء.. أنقذوا الفيحاء والاتفاق

صورة التقطت أمس لمحمد الكويكبي مهاجم فريق الاتفاق ينطلق بالكرة وسط مراقبة بندر المطير لاعب الفيحاء تصوير: صالح الغنام
المجمعة ـ محمد السناني 2019.10.31 | 10:43 pm

أنعش بدلاء مواجهة فريقي الفيحاء والاتفاق، المباراة التي احتضنها ملعب المدينة الرياضية في المجمعة، ضمن الجولة التاسعة من منافسات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بعد أن نجحوا في إحراز هدفي اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي 1ـ1.
واستطاع فهد بامسعود إحراز أول أهداف اللقاء في الشوط الثاني، بعدما شارك بديلاً للاعب صامويل أوسو، فيما نجح هزاع الهزاع في تسجيل هدف التعادل للاتفاق بعد أن دخل بديلاً للاعب سليمان دوكارا، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي 1ـ1.
هذه النتيجة جعلت الفيحاء في المرتبة الحادية عشرة "مؤقتاً" برصيد 10 نقاط، ووضعت الاتفاق في المرتبة التاسعة بالرصيد ذاته.



المليون الخامس
كسب نادي الفيحاء مليون ريال، بعد تجاوز نسبة الحضور الجماهيري في مباراة فريقهم الأول لكرة القدم أمام الاتفاق أمس 55 في المئة من السعة الإجمالية لمدرجات الملعب.
وسجلت مباراة الفيحاء والاتفاق في مدرجات مدينة المجمعة الرياضية 3652 متفرجاً، في حين يتسع الملعب إلى 7 آلاف متفرج، ما يعني ضمان النادي الفيحاوي حصوله على مبلغ مليون ريال، حسب ما أعلنته الهيئة العامة للرياضة، ويعد هذا المليون الخامس الذي يحققه الفيحاء، بعد أن حققه في لقاءات الأهلي والوحدة والحزم الفتح.



فعاليات.. تجذب الجماهير
جذبت الفعاليات التي نظمتها إدارة نادي الفيحاء غالبية الجماهير التي حضرت المواجهة، في لقاء فريقها أمام الاتفاق، ضمن منافسات الجولة التاسعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وبدأت الفعاليات عند الـ 04:00 عصراً في محيط ملعب مدينة المجمعة الرياضية، وتضمنت الرسم على الوجه، والتسديد على المرمى، وتحدي الارتقاء، إضافة إلى وجود عربة للفحص عن السكر، كما حضر متجر الفيحاء الذي قدم العديد من الخصومات للجماهير، كما حضرت سيارات الفود ترك.



مأدبة عشاء
أعد عبد الله أبانمي رئيس نادي الفيحاء، مأدبة عشاء لإدارة ولاعبي فريق الاتفاق الأول لكرة القدم، وذلك لوجودهم في المجمعة لخوض المواجهة التي جمعت الفريقين، أمس، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري.



ولد روني.. وبنت الحدادي
دخل روني مهاجم فريق الفيحاء وأسامة الحدادي مدافع فريق الاتفاق، المواجهة التي جمعت فريقيهما أمس، بمعنويات مرتفعة، بعدما رزق الأول بمولود، والثاني بمولودة. ونظراً لأهمية المباراة للفريقين، فإن روني لم يستطع أن يترك الفريق على الرغم من وجود زوجته في أحد مستشفيات الرياض.