|


الزبيدي يرفض خسارة الحزم أمام العدالة

الاحساء- الرياضية 2019.11.02 | 07:36 pm

رفض محمد الزبيدي لاعب فريق الحزم الأول لكرة القدم، خسارة فريقه، أمام مضيفه العدالة وسجل هدف التعادل 2-2 في الدقيقة 92، في مواجهة جمعتهما، السبت، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء، ضمن الجولة التاسعة لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وسجل أندريه للعدالة عند الدقيقتين 60 و71، بينما سجل للحزم السنغالي إبراهيما تانيدا عند الدقيقة 22 ومحمد الزبيدي 92.
النتيجة رفعت رصيد العدالة إلى 8 نقاط في المركز الرابع عشر، كما ارتفع رصيد الحزم إلى 14 نقطة في المركز السابع.
وبدأت المباراة بحذر من جانب الطرفين، سرعان ما دانت السيطرة للضيوف وهددوا مرمى العدالة في أكثر من مناسبة، وترجموا السيطرة بهدف التقدم عن طريق السنغالي إبراهيما تانيدا عند الدقيقة 22 في شباك التونسي أيمن المثلوثي، لينتهى عليه شوط المباراة الأول.
في الشوط الثاني سعى أصحاب الأرض بقوة لإدراك التعادل، وكان له ما أراد برأسية المدغشقري تشارليز أنديه، مستفيداً من ركلة ركنية عند الدقيقة 60 فشلت معها محاولات الجزائري مليك عسلة حارس مرمى الحزم، وبعد مرور 11 دقيقة عاد أندريه نفسه مسجلاً الهدف الثاني الشخصي له ولفريقه العدالة عند الدقيقة 71 بعد متابعته لكرة مرتدة من الحارس الجزائري.
وفي الزمن بدل الضائع الذي قدره الكرواتي إيجور باجاك حكم المباراة بـ6 دقائق، أدرك محمد الزبيدي التعادل للحزم من تسديدة خارج منطقة الجزاء خدعت الحارس المثلوثي.
هذا، ويستضيف الحزم نظيره الرائد 22 نوفمبر الحالي، بينما يواجه العدالة نظيره الهلال في ديسمبر المقبل"مؤجلة" ضمن الجولة العاشرة من الدوري المحلي.