|


ماورو: السعوديون يعشقون الأكل

صورة التقطت أمس الأول من مطعم ميزارو في منطقة المربع في الرياض الذي يشارك في فعاليات موسم الرياض.. وفي الإطار الطاهي خلال حديثه إلى الزميل مازن العسرج «الرياضية»
الرياض ـ مازن العسرج 2019.11.03 | 11:23 pm

شهدت منطقة المربع أحد أهم المناطق في موسم الرياض وجود مطعم ميرازور، الفائز بجائزة أفضل مطعم في العالم خلال عام 2019م وذلك بحضور الشيف الأرجنتيني ماورو كراقريكو، الحاصل على ثلاث نجمات ميشلان.
وحقق المطعم الموجود في مدينة منتون الفرنسية عدة قفزات هائلة في مسيرته ضمن أفضل 50 مطعماً في العالم بعد أن كان في المرتبة 35 عالمياً خلال عام 2012 م قبل أن يتوج بجائزة المطعم الأول عالمياً خلال هذا العام.
وأوضح لـ"الرياضية" الطاهي الأرجنتيني ماورو أن السعوديين محبون للأكل كما هو الحال للشعب الأرجنتيني، مبدياً سعادته بالمشاركة في موسم الرياض والذي رآه تجربة فريدة من نوعها وتستحق المشاركة.
وبيّن ماورو أنه سبق له الحضور إلى الرياض خلال عامي 2008 و2012 في فترة سابقة، مشيراً إلى أنه متحمس لتقديم أطباقه لزبائنه من خلال مطعم ميرازور في منطقة المربع والتي تضم كبرى المطاعم العالمية.
وأضاف: "تواصل معنا المسؤولون في هيئة الترفيه وأبدوا رغبتهم بمشاركتنا ولم نتردد في ذلك بعد أن عملنا بحثاً متواصلاً عن الموسم وماذا يحتوي وهو ما حمّسنا لخوض التجربة، مشيراً إلى أنه يلتقي العديد من السعوديين في فرنسا من زبائنه الحريصين دائماً على الحضور إلى مطعمه وتناول أطباقه، واصفاً الشعب السعودي بالودود والذي يتشارك مع الشعب الأرجنتيني في العديد من العادات والتقاليد".


ماورو: 
السعوديون يعشقون الأكل