|


80 عربة يشغلها شباب وشابات في البوليفارد

الفود ترك.. منطقة إبداع السعوديين

صور التقطت أمس لعربات الفود ترك في البوليفارد المنطقة الرئيسة في موسم الرياض.. يظهر في الأولى والثانية عدد من الزوار يشترون من إحدى العربات.. وفي الثالثة الزميل مازن العسرج أثناء حديثه مع عبد الله العبيد مالك عربةٍ.. وفي الرابعة زائرون يتناولون الطعام الذي اشتروه من عربةٍ في ساحة البوليفارد تصوير: بشير صالح
الرياض ـ مازن العسرج 2019.11.06 | 11:26 pm

وفرت الهيئة العامة للترفيه في البوليفارد، المنطقة الرئيسة في موسم الرياض، أكثر من 80 عربة "فود ترك" للشباب والشابات من رواد الأعمال.
وهيَّأت "الترفيه" المنطقة بمقاعد مخصصة للزوار لتناول الأطعمة وفق تصميم هندسي عالي الجودة، إضافة إلى مسرح للعروض الترفيهية والموسيقية.
وتشهد المنطقة وجودًا كبيرًا للزوار الذين يفضلون تناول الوجبات التي يعدُّها الشباب والشابات السعوديون، حيث يوفرون لهم العديد من الأطعمة بمختلف أنواعها.وأوضح لـ "الرياضية" عبد الله العبيد، مالك إحدى العربات المتنقلة، أن تجربة العمل في موسم الرياض ممتعة جدًّا، مثنيًا على تعامل هيئة الترفية معهم، وحرصها على تذليل كافة الصعوبات أمامهم. وقال: "يبدأ عملي في الـ 03:00 عصرًا، ويستمر حتى الـ 03:00 فجرًا، وأحضر مبكرًا لتجهيز المأكولات، والاستعداد لاستقبال الزبائن الذين يحضرون بكثافة". واصفًا الإقبال بالمميز.
وبيَّن العبيد، الذي يتفرغ للعمل في عربته، أنه يعمل في هذه المهنة منذ أكثر من عامين، ويرى فيها مصدر دخله الوحيد، كاشفًا أنه يمتلك عربتين أخريين، مبديًا رضاه عما يجنيه من دخلها، مؤكدًا أنه يكفيه، ويغنيه عن البحث عن وظيفة أخرى.


الفود ترك..
منطقة إبداع السعوديين

الفود ترك..
منطقة إبداع السعوديين

الفود ترك..
منطقة إبداع السعوديين