2019-11-07 | 13:31

الرائد يتعجب من أخطاء «VAR» المتكررة

الرائد يتعجب من أخطاء «VAR»  المتكررة
بريدة - الرياضية
مشاركة الخبر      

أبدت إدارة نادي الرائد، الخميس، تعجبها من الأخطاء المتكررة لتقنية الفيديو المساعد «VAR»، مؤكدة أن حكم الروماني إيفان بيبيك الذي أدار مباراة فريقهم الأول لكرة القدم، أمام التعاون أمس، تجاهل ثلاث ركلات جزاء لصالحهم.
وكان الرائد قد خسر 3-0، أمام التعاون في مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
ونشر حساب الرائد الرسمي في «تويتر» موقع التواصل الاجتماعي: "شاهدنا والجميع منذ انطلاقة الدوري هذا الموسم ما تعرض له فريق الرائد في الجولات السابقة من أخطاء تحكيمية فادحة، أضرت بنتائج الفريق رصيده النقطي، والتي تكررت للأسف في أكثر من مباراة كان آخرها مباراتنا المؤجلة أمام التعاون التي سلبت فيها حقوق الرائد المستحقة".
وأضاف: "يزداد تساؤلنا وتعجبنا من الأخطاء المتكررة لنظام VAR، خلال إدارة المباريات وعدم الجودة في نقطل اللقطات الكافية للحكام في المباراة في الوقت المحدد للحالة مما يسبب غموض بالحالة لدى الحكم، وكذلك مخرج مباريات الرائد التي تقام على معلب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، كما حدث في مباراتنا مع التعاون وغيرها من المباريات السابقة".
وأوضح: "تكون الإعادة الواضحة للحالة وصحتها بعد مرور عدة دقائق عبر كاميرات الناقل الرسمي، مما تسبب في منع الرائد من الحصول على حقوقه المشروعة في المباراة".
وختم الرائد بيانه بمطالبة المسؤولين باتخاذ الإجراءات التي تحفظ حقوقه، مقدماً شكره واعتذاره لجماهيره على الخسارة أمام التعاون.