2019-11-08 | 23:56

اليوم.. مهمة مزدوجة للهلال أمام أوراوا في النهائي

اليوم.. مهمة مزدوجة للهلال أمام أوراوا في النهائي
الرياض ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

تتجه أنظار جماهير الهلال بصفة خاصة ومتابعي الكرة السعودية والآسيوية بصورة عامة، السبت، صوب ملعب جامعة الملك سعود في الرياض، حيث يستضيف الهلال نظيره أوراوا الياباني، في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا 2019.
وتعد المواجهة سيناريو مكرر لنسخة 2017 التي توج بها الفريق الياباني، ويسعى الفريق الأزرق إلى التتويج باللقب من جانب ومن جانب الأخر الثأر من خسارته أمام ضيفه في نسخة 2017.
وأنهى الروماني رزافان لوشيسكو تحضيراته بمران أمس الجمعة بتدريب استمر لمدة ساعة ونصف الساعة ركز خلاله على تطبيق عدد من الجمل التكتيكية.
وحرص رزافان على الاجتماع باللاعبين قبل انطلاقة المران ووضح لهم طبيعة المباراة واهميتها كونها تتويج لمجهود مسيرتهم الطويلة في البطولة.
وفرض المدرب الروماني مناورة على كامل الملعب لتطبيق نهجه واستراتيجيته التي سيتبعها في مواجهة الذهاب.
ويأمل أنصار الأزرق العاصمي في أن يعبر فريقهم حالة عدم التوازن التي مر بها في الدوري المحلي بالخسارة أمام نده النصر 2-0 وتعادله بعدها بشق الأنفس امام الفتح أحد فرق القاع 3-3.
وفي المقابل نجد أن الفريق الياباني أحسن حالاً من الهلال فقد خسر آخر مبارياته في الدوري المحلي قبل أن يأتي إلى الرياض، حيث خسر أوراوا أمام كاواساكي فرونتال بنتيجة 0-2
لكن مدربه تسويوشي أوتسوكي أكد دخوله مواجهة الهلال، بنوايا هجومية من أجل الخروج بأكثر عدد من الأهداف يسهل له مواجهة الإياب، مقللاً من غياب أبرز مهاجمي الفريق، وحارسه الأساسي.
هذا، ويتجدد لقاء الفريقي يوم 24 نوفمبر الجاري في اليابان لتحديد هوية بطل القارة الصفراء،الذي سيمثلها في كأس العالم للأندية.